الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص مباراة الزمالك و المحلة
الزمالك
الزمالك

ملخص مباراة الزمالك و المحلة


ملخص مباراة الزمالك و المحلة

تمكن نادى الزمالك من تحقيق فوزا غاليا على فريق غزل المحلة بهدفين نظيفين بالمباراة التى جمعت بينهم اليوم السبت الموافق السابع من شهر مايو الجارى على استاد بتروسبورت بمنافسات الاسبوع السابع و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى احرز الهدفين كلا من اللاعب مايوكا و اللاعب احمد حمودى.

و بهذه النتيجة المحققة يكون فريق الزمالك قد وصل الى النقطة الواحدة و الخمسون و اصبح بالمركز الثانى اما رصيد المحلة فقد تجمد عند النقطة العاشرة بالمركز السابع عشر.

تمكن فريق القلعة البيضاء من احراز اولى اهداف المباراة بالدقيقة التاسعة من خلال اللاعب مايوكا الذى استلم بدورة تمريرة سحرية من ابراهيم عبد الخالق و قام بتسديدها بكل القوة على يسار حارس مرمى المحلة محمد فوزى.الزمالك

يذكر ان حكم المباراة قام بالغاء هجمة خطيرة جدا بالدقيقة الثانية و العشرون بسبب تدخل مايوكا بالكرة على اساس انها تسلل و شاهدنا بالمباراة حالة من القلق و الخوف التى انتابت لاعبى المحلة و التى قامت بدورها بمنعهم من اتخاذ اى خطوات جريئة على دفاع الزمالك و كان دورهم فقط منع هجمات الابيض على مرماهم.

استطاع اللاعب احمد حمودى احراز الهدف الثانى للفريق الابيض بالدقيقة السادسة و الستون  و دفع الابيض بباسم مرسى بديلا عن مايوكا بالدقيقة الواحد و سبعون بعدما اطمأن الجهاز الفنى على سير المباراة بشكلها الصحيح.

نفاذ الثلاث تغييرات للزمالك و المحلة:

و اجرى كلا من الفريقان الثلاث تغيرات المسموح لهم بها و كان اخرها تغيير الزمالك بنزول احمد حسن مكى بديلا عن حمودى بالدقيقة الثانية و الثمانون.

يجب الاشارة الى ان حارس مرمى المحلة انقذ مرماة من الكثير من الهجمات الخطرة للزمالك و سنوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخار الدورى المصرى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *