الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الزمالك يخوض مباراة غاية في الصعوبة أمام سموحة

الزمالك يخوض مباراة غاية في الصعوبة أمام سموحة


الزمالك يخوض مباراة غاية في الصعوبة أمام سموحة

فريق الزمالك يستعد لخوض مباراة غاية في الصعوبة مساء الأحد المقبل أمام   فريق سموحة ، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الممتاز في لقاء ناري بين الفريقين وسط رغبتهما القوية في حصد نقاط الفوز.

و فريق الزمالك يعاني من غيابات بين صفوفه قبل لقاء فريق سموحة وعلى رأسهم لاعب الزمالك  أحمد توفيق والمتواجد لأداء فترة التجنيد خلال الأيام الجارية وغاب عن مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة لهذا السبب ولازال مسئولو  نادي الزمالك يجروا محاولات  من أجل إنهاء الأمر مع القوات المسلحة ومشاركة اللاعب في التدريبات خلال الفترة القادمة.

وتضم القائمة أيضاً  لاعب الزمالك حازم إمام والغائب منذ فترة بسبب إصابته في الركبة وبدأ اللاعب في مران اليوم أداء تدريبات بالجري حول الملعب في محاولة لتجهيزه لمباراة سموحة ولم يتضح موقفه بشكل كامل حتى الآن، ومن ناحية أخرى تعرض لاعب الزمالك حمادة طلبة مدافع فريق الزمالك للإصابة في لقاء المصري الأخير ويحيط الغموض بموقف اللاعب بالمشاركة في لقاء سموحة على ان يتم إنهاء الأمر خلال الساعات القادمة.

ولم يحسم الجهاز الفني للزمالك موقف لاعب الزمالك  الزامبي مايوكا مهاجم الفريق الجديد حتى الآن بعد وصوله إلى القاهرة اليوم على ان يخضع للكشف الطبي غداً الجمعة ، وينوي الجهاز الفني للزمالك الإجتماع باللاعب للتعرف على مدى جاهزيته لخوض لقاء سموحة من عدمه ومدى حاجته للخضوع لبرنامج تدريبي منفرد.

ويتصدر نادي الزمالك بطولة الدوري العام بفارق نقطه عن منافسه التقليدي النادي الاهلي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري العام المصري

ويحتل نادي سموحه المركز السادس بــــ23 نقطه  وفي حالت فوز نادي سموحه سوف يصعد الي المركز الرابع في حالت خسارة النادي المصري البورسعيدي وتعادل نادي الدخليه او الخساره

 

 

عن ehab bebo

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *