الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الزمالك بعد التهديد و الوعيد .. يطالب كوفى بالعودة
الزمالك
الزمالك

الزمالك بعد التهديد و الوعيد .. يطالب كوفى بالعودة


اعلن عضو مجلس ادارة نادى الزمالك احمد مرتضى منصور انه قام بأجراء حديثا تليفونيا امس الاثنين الموافق الاول من شهر اغسطس الجارى مع اللاعب محمد كوفى لاعب الفريق الهارب موضحا ان اللاعب لم يتحدث عن اى مستحقات مالية متأخرة فأقتصر حديثه فقط على مجموعة من الامور الشخصية.
و قد أدلى عضو مجلس ادارة الزمالك مجموعة من التصريحات لبرنامج الملاعب اليوم الذى يقدمه الاعلامى طارق يحيى انه تم العرض على محمد كوفى العودة مرة اخرى الى القلعة البيضاء موضحا ان الابيض مستعد ان يحتوى أزمة هروب كوفى لكى لا تتضخم بالاخص و ان لم يسبق و نشبت خلافات بين اللاعب و النادى.
و أكمل احمد مرتضى منصور ان محمد كوفى لم يصرح اثناء المكالمة بالقبول او الرفض للعودة مرة اخرى الى الزمالك موضحا ان وكيل اعمال اللاعب نبيل أبو زيد احضر للاعب عرضا بواحد من اندية الدورى العراقى و كان من المفترض ان يعرضه على النادى و لكن كوفى لم يعطيه فرصة و قرر الهروب.
الزمالك
يذكر انه بعد هروب محمد كوفى من النادى صرح كلا من رئيس النادى مرتضى منصور و ابنه احمد بأن اللاعب حصل على مستحقاته كاملة فى حين انكر اللاعب حصوله حتى على خمسون بالمائة من مستحقاته من الزمالك للموسم الحالى و تعرض للكثير من الضغوطات و الشتائم التى جعلته يرفض الاستمرار داخل النادى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *