الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / الزمالك ينتصر على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد
الزمالك
الزمالك

الزمالك ينتصر على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد



تمكن اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر مايو الجارى فريق الزمالك من الفوز على فريق الاتحاد السكندرى بهدف دون رد بالمباراة التى جمعت بينهم بالاسبوع الرابع و العشرون من مسابقة الدورى العام المصرى قام بأحرازه اللاعب ابراهيم عبد الخالق بالدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة.

و بهذه النتيجة المحققة يكون فريق الزمالك قد رفع رصيده الى النقطة السابعة و الخمسون و يظل بالمركز الثانى اما رصيد الاتحاد فقد تجمد عند النقطة الثانية و الثلاثون بالمركز الثالث عشر.

بدء من انطلاق الحكم لصافرة انطلاق المباراة وصولا الى الدقيقة التى احرز بها الابيض الهدف كانت المباراة هادئة جدا من كلا من الفرقتان الى ان جاء الهدف و اصبح زعيم الثغر يفوق من غيبوبته و بالتالى تحمس اكثر الزمالك لاحراز اكثر من هدف و مواصلة التقدم.

و جاء هدف المباراة الوحيد من ارجل اللاعب ابراهيم عبد الخالق بعدما تلقى كرة عرضية من الاعب محمد عادل ليضعها برأسية قوية جدا محرزا هدف المباراة الوحيد.الزمالك

و بعد دقائق انحصر اللعب بوسط الملعب من كلا من الفريقان و لم نشهد اى خطورة على مرمى الفريقان و كان اعتماد الابيض الاساسى على شيكابالا و كهربا اما اعتماد الاتحاد السكندرى فكان على أوباما و كواو.

و حاول العديد من اللاعبين التسديد و لكن لم يتسنى لهم الفرصة و من بينهم احمد الالفى لاعب فريق الاتحاد الذى قام بتسديدة قوية تجاه مرمى القلعة البيضاء و لكن جنش تصدى لها بكل قوة و كانت هذه اللقطة اخر احداث الشوط الاول و بعدها احتسب حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت بدل من الضائع و بهذا الوقت كاد اوباما ان يحرز هدف التعادل لفريقه و لكنها ابتعدت عن المرمى.

و من ابرز احداث المباراة طرد مدرب حراس مرمى الزمالك الكابتن ايمن طاهر بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

و مع بداية الشوط الثانى شهدنا هجوم شرس من زعيم الثغر و كانت اولى هجماته الخطيرة بالدقيقة السابعة و اربعون و كاد ان يحرزها احمد الالفى و لكنها جاءت فوق العارضة.

و بالذكر على الكرات الضائعة اهدر مايوكا هدف محقق للزمالك بالدقيقة الرابعة و الخمسون بعدما استلم كرة داخل منطقة الجزاء و لكن الهانى سليمان تصدى لها و ظل هذا رتم المباراة وصولا الى اخر دقيقة اهداف ضائعة الى الدقائق الاخيرة التى تشتت فيها لاعبين الفريقان و ابتعدوا عن التنظيم و اتجهوا الى العشوائية و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخبار الدورى المصرى باستمرار.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

#مؤتمر_مرتضي_منصور

مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة النادي في البنوك

حضور جماهيري كبير من العمال واعضاء الجمعية العمومية في مؤتمر الزمالك لبحث أزمة تجميد أرصدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *