الرئيسية / اخر اخبار الكورة / صراع بين الريال و البايرن على هارى كلين
هارى كلين
هارى كلين

صراع بين الريال و البايرن على هارى كلين



بسبب المستوى المبهر و الرائع الذى ظهر عليه المهاجم الانجليزى الشاب اللاعب هارى كلين بالفترة الاخيرة جعل كلا من مسؤلين نادى ريال مدريد الاسبانى و كذلك مسؤلين نادى بايرن ميونخ الالمانى الى الدخول بصراع من اجل ضم اللاعب الى صفوف فريقهم بالصيف المقبل لاعب فريق توتنهام الحالى.

فاللاعب هارى كين هو هداف فريق توتنهام و الدرور ى الانجليزى اجمع برصيد اثنان و عشرون هدفا حتى وقتنا هذا و بذلك يصبح متساويا مع جيمى فاردى مهاجم فريق ليستر سيتى.

و قد اعلنت صحيفة ذا صن الانجليزية ان فريق توتنهام الان سيدخل بمعركة شرسة من اجل الخفاظ على نجمه الحالى الذى قدم كل ما يملك لفريقه لكى يحتل وصافة البريميرليج بالموسم الحالى و يرجع الفضل الى اهدافه المؤثرة و ذلك بعدما دخل كلا من فريق ريال مدريد و فريق بايرن ميونخ بمفاوضات مع اللاعب.

و قد اوضحت الصحيفة ايضا ان هناك احتمال كبير برفض اللاعب للعروض المقدمة بسبب رغبته بالاستمرار بالدورى الانجليزى و اللعب بصفوف فريق توتنهام و لكن من المؤكد ايضا ان كلا من الفريق الاسبانى و الفريق الالمانى لن يستسلموا حتى يبرموا الصفقة مع اللاعب.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب كين قد وقع عقدا بالفعل مع السبيرز قبل اربعة عشر شهرا و لمدة خمس سنوات و من المتوقع ان يربح ناديه اموالا كبيرا اذا قام ببيعه لاحد الاندية الكبرى الان فاللاعب لديه الكثير من المهارات و القدرات الخاصة و بالاونة الاخيرة اثبت انه تحمل المسؤولية التى وقعت على عاتقه و نهض بفريقه نهضة كبيرة و حقق له انجازات و اهداف كثيرة و لكن هل يفضل اللاعب البقاء مع الفريق ام يود الرحيل؟

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *