الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الريال مدريد ينتصر على خيتافى بخمسة اهداف

الريال مدريد ينتصر على خيتافى بخمسة اهداف



احرز الفريق الملكى الريال مدريد خمسة اهداف اثناء المباراة التى كانت بينة و بين فريق نادى خيتافى و الذى لم يستطيع احراز سوى هدف واحد , و كانت تلك اامباراة ضمن مباريات الدورى الاسبانى لرياضة كرة القدم.

و قد اثبت لاعبى فريق الريال بوتهم و ذلك منذ بدء المباراة و ذلك على الرغم من احكام الدفاع من جانب فريق خيتافى و قد جاء الهدف الاول لصالح فريق الريال خلال الدقيقة ٢٩ بعدما سجلة كريم بنزيما و ذلك عقب استلامة كرة عرضيى من اللاعب كولومبى الجنسية جيمس رودريجيز .

و قد فشل اللاعب كريستبانو رونالدو فى تسجيل الهطف الثانى بعدما اضاع تسديدة من وسط منطبة الجزاء حيث برع حارس المرنى لنادى خيتافى من اخراج المرة لضربة ركنية .

و قد استلم اللاعب الاسبانى إيسكو تمريرة من كريم بن زيما و استطاع وقتها ان يسجل الهدف الثانى للفريق الملكى و ذلك خلال الدقيقة ٤٠ .

و ان بدء الشوط الثانى تم تسجيل الهدف الثالث لفريق الريال عن طريق اللاعب جاريث بيل من خلال تسديدة على يمين حارس المرمى .

و استطاع فريق خيتافى تسجيل هدفة الوحيد خلال الدقيقة ٨٤ و قد احرزة اللاعب ساربيا إلا ان فرحة خيتافى لم تدم طويلا حيث سجل الريال الهدف الرابع على يد الكولومبى جيمس رودريجيز فى الدقيقة ٨٨ , فيما سجل كريستيانو الهدف الخامس بعد تسلمة لتمريرة ارضية من اللاعب خيسى .

يذكر ان النادى الملكى قد ارتفع رصيدة ل ٧٥ نقطة بالمركز الثانى فيما توقف رصيد خبتافى عن المركز الاخير برصيد ٢٨ نقطة .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *