الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الرئيس يدعم ميسى و مسيكرانو بعد الهزيمة
ميسى
ميسى

الرئيس يدعم ميسى و مسيكرانو بعد الهزيمة


دعم رئيس برشلونة ماريا بارتوميو كلا من اللاعب ميسى و خافيير ماسكيرانو من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعدما خسروا بطولة كوبا امريكا 2016 للمرة الثانية على التوالى امام منتخب تشيلى و قام ايضا بتقديم التهنئة الى كلاوديو برافو حارس مرمى لاروخا الذى كان له دور كبير بتتويج منتخب بلاده بالبطولة.
منتخب تشيلى الذى تمكن من التتويج بكوبا امريكا مرتين متتاليتين على حساب الارجنتين الاولى فى عام 2015 على اراضى بلاده بركلات الترجيح التى انتهت اربعة اهداف مقابل هدف و الثانية فجر اليوم بالولايات المتحدة الامريكية بركلات الترجيح ايضا و التى انتهت بأربعة اهداف مقابل هدفين.
يذكر ان اللاعب الارجنتينى ليونيل ميسى قد اعلن عن اعتزاله اللعب الدولى مع منتخب بلاده و ذلك عقب الخسارة للقب التانى على التوالى من نفس البطولة امام منتخب تشيلى.
و عن اخر اخبار برشلونة أوشك جوسيب ماريا بارتوميو من انهاء صفقة أومتيتى بعدما ابرم اتفاق مع رئيس نادى اولمبيك جروب على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ميسى
و قد اشارت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية ان رئيس برشلونة اتفق مع أولاس على التعاقد لمدة خمس سنوات مقابل ثلاثون مليون يورو و من المنتظر ان يتم الاعلان بشكل نهائى عن هذا الاتفاق بعد الانتهاء من بطولة الامم الاوروبية يورو 2016.
و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم بأخر اخبار ليونيل ميسى .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *