الرئيسية / بطولات عالمية / تأهل نادى الزمالك الى الدور ال16 من دورى ابطال افريقيا بعد فوزا مستحقا على يونيون دوالا الكاميرونى

تأهل نادى الزمالك الى الدور ال16 من دورى ابطال افريقيا بعد فوزا مستحقا على يونيون دوالا الكاميرونى



تأهل اليوم نادى الزمالك الى الدور السادس عشر من دورى ابطال افريقيا بعد تغلبه على يونيون دوالا الفريق رالكاميرونى بهدفان نظيفان بمباراه الاياب بملعب بتروسبورت بالقاهره بالدور ال32.

اللاعبان اللذان احرزوا هدفان اللقاء هم محمود كهربا و احمد توفيق بالدقيقتان السابعه و العشرون و التاسعه و الثامنون.

فكان قد سبق ان فاز نادى الزمالك بهدف نظيف دون رد بمباراته مع الفريق الكاميرونى بمباراه الذهاب ليكون بذلك اجمالى الفوز الذى حققه ثلاثه اهداف مقابل لا شئ.

فبهذا اللقاء شهدنا سيطره نادى الزمالك على المباراه منذ اللحظات الاولى و لكن مع هذا يبقى اداؤه من بين الاداء المتوسط و قد اضاع الكثير من الاهداف على مدار الشوطين.

فالبشوط الاول كان نادى الزمالك مهاجما و كانت اولى هجماته منظمه من عمر جابر لكهربا و لكن جاءت التسديده بجوار القائم و قد حضر مجموعه قليله من اعضاء النادى المباراه و من المؤكد ان هتفاتهم حتى و ان كانت غير عاليه كانت لها اثر ايجابى بنفوس اللاعبين.

و اوشك اللاعب مايوكا على احراز هدفا نشأ نتيجه لخبطه دفاعيه من فلايق دوالا و لكنها لم توفق و عقبتها مباشره هجما اخرى و لكن ايضا لم يكن التوفيق حليفه.

و قد اهدى اللاعب شيكابالا هديه رائعه الى محمود كهربا و لكنها خرجت من الحارس كريم اكانا الكاميرونى و بعدها قام فريق دوالا بالرد بتسديده قويه للاعب صامويل ليدا و لكنها مرت بجوار القائم الى ان اصابت جماهير نادى الزمالك بالرعب لانها تمتعت بعنصر المفاجئه و القوه.

و بالدقيقه السابعه و العشرون تمكن اللاعب محمود كهربا من احراز اولى اهداف المباراه جاءت من هجمه و من خلال مجموعه من التمريرات وصلت الكره الى شيكابالا من المنطقه مررت بذكاء و مهاره الى كهربا و يستغل الفرصه و يسددها على يمين الحارس مسجلا اولى الاهداف بذلك.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *