الرئيسية / اخر اخبار الكورة / نتائج مباريات الذهاب بالدور ال 16 ب الدورى الاوربى
الدورى الاوربى
الدورى الاوربى

نتائج مباريات الذهاب بالدور ال 16 ب الدورى الاوربى



سنعرض عليكم متابعينا الكرام من خلال مقالنا هذا النتائج الخاصه بمباريات الذهاب للدور ال 16 ب الدورى الاوربى الذى تمتعنا به كثيرا فكانت مباريات فعلا مليئه بالحماسه و التشويق و تمتعنا بها كثيرا و راينا الاهداف العالميه.

مباراه بازل بسويسرا و اشبليه باسبانيا اسفرت هذه المباراه عن التعادل السلبى بدون اهداف و من الجدير بالذكر ان هذه المباره لعبت على سانت جاكوب بارك.

و كان لقاء مميت حقا فشهدت هذه المباراه العنف و الصراع بين لاعبين الفريقين و بالاخص من الاندلسيين اللذين لاقوا بالاخير بطاقه حمراء الى جانب اربعه من البطاقات الصفراء طوال عمر المباراهو حينما نتحدث عن الاداء لم يكن على المستوى المطلوب بسبب ان الفرقتان كانوا يحاولون عدم احراز الاهداف بمرماها لا يركزون على التسديد.

اما عن مباراه شاختار دونيستك من اوكرانيا مع اندرلخت ببلجيكا اسفرت عن فوز الفريق الاكورانى بثلاثه اهداف مقابل هدف واحد من الفريق البلجيكى حقق بذلك امتيازا كبيرا و من الجدير بالذكر المباراه اقيمت على دونباس ارينا.

فقد احرز الهدف الاول تايسون بارسيلوس تحديدا بالدقيقه الواحد و العشرون ثم احرز الهدف الثانى الكسندر كوتشر بعد ثلاث دقائق من عمر الهدف الاول.

و قد استطاع الفريق البلجيكى الاقتراب من الاوكرانى بهدف احرزه فرانك اشيامبونج بالدقيقه الثمانيه و الستون و لكن قام الفيس دا سيلفا باحراز الهدف الثالث للفريق الاوكرانى.

مباراه فنربخشهمن تركيا و سبورتينج براجا من بلغاريا اسفرت هذه المباراه عن هدف نظيف للفريق التركى دون رد من الفريق البلجيكى فقد استطاع محمد توبال من احراز هدفه الاول و الوحيد بالدقيقه الثانيه و الثامنون و قد اوشك الفريق البرتغالى على الانهيار بعد احراز الهدف الاول بشباكهم و توالت التسديدات بعد ذلك و لكنهم رغم انهيارهم تصدوا لها.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *