الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / ملخص مباراة الداخلية و انبى
الداخلية
الداخلية

ملخص مباراة الداخلية و انبى


ملخص مباراة الداخلية و انبى

تمكن فريق الداخلية من تحقيق انتصارا على فريق انبى بهدف دون رد بالمباراة التى جمعتهم اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر مايو الجارى بالجولة السابعة و العشرون من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

و قد تمكن اللاعب عمرو مرعى من تسجيل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة السابعة و السبعون من عمر المباراة.

يذكر ان هذه المباراة هى الاولى بين المدير الفنى الجديد لفريق انبى و القديم بنفس الوقت للفريق الاخر الكابتن علاء عبد العال الذى رحل بالفترة الاخيرة عن الاخير.

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد الداخلية الى واحد و اربعون نقطة و اصبح بالمركز السادس اما رصيد انبى فقد توقف عند الثانية و الثلاثون نقطة و اصبح بالمركز الحادى عشر.

اداء الداخلية و انبى:

اما عن اداء الفريقان فقد جاء الشوط الاول متوسط الاداء للفريقان و خوف الفريقان من دخول اى هدف بمرمى الاخر و استمر هذا الرتم البطئ من الاداء بلوغا الى الشوط الثانى الى ان اتت الدقيقة السابعة و السبعون و تمكن عمرو مرعى من احراز هدف الفوز الذى قام بالتسديد تحت يد حارس مرمى انبى محمد عبد المنصف بعد سلمها له عبد العزيز موسى بكل احترافية.

و لم يتمكن فريق انبى من تحقيق هدف التعادل مع الداخلية و انتهت المباراة بهدف دون رد و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الدورى المصرى الممتاز.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تابِع @koraelyoum تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *