الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الدوري السعودي / النصر يتعادل امام الخليج بهدف لكل منهم
النصر
النصر

النصر يتعادل امام الخليج بهدف لكل منهم



تعادل اليوم فريق النصر مع ضيفه فريق الخليج بالدورى السعودى تعادلا ايجابيا بهدف لكل فريق بالمباراة التى جمعت بينهم يوم السبت الموافق الثالث و العشرون من شهر ابريل الجارى باستاد الملك فهد الدولى بالعاصمة الرياض ضمن الجولة الرابعة و العشرون من عمر المسابقة.

و قد تقدم فريق الخليج بالاول من خلال مهاجمة عبد الله ال سالم بالدقيقة الاربعون و تمكن مهاجم النصر حسن الراهب من ادراك التعادل لفريقة بالدقيقة الخامسة و الستون.

و بذلك يواصل فريق النصر ابتعاده عن الانتصارات للمرة الثالثة على التوالى ليرتفع بذلك رصيدة الى تسعة و عشرون نقطة و يصبح بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدورى السعودى و يفرق بذلك أربعة نقاط عن فريق الخليج السابع.

و من المنتظر غدا اقامة مباراة الكلاسيكو المرتقبة من الجميع و التى يسعى كل فريق الى الفوز بها التى ستجمع بين فريق الاهلى المتصدر و فريق الهلال الوصيف و ايضا سيتقابل كلا من فريق هجر مع فريق الاتحاد و ستختتم الجولة يوم الاثنين بلقاء يجمع فريق الفتح مع فريق القادسية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

النصر يجدد تعاقده مع عوض خميس

كشف نادي النصر اليوم (الثلاثاء) في بيان رسمي عن عودة اللاعب عوض خميس إلى صفوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *