الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الحضرى يوضح الخلاف مع رمضان صبحى
الحضرى
الحضرى

الحضرى يوضح الخلاف مع رمضان صبحى


الحضرى يوضح الخلاف مع رمضان صبحى

فى اعقاب فوز نادى وادى دجلة على فريق النادى الاهلى خلال المباراة التى اقيمت امس , صرح حارس المرمى عصام الحضرى عن الاسباب الحقيقية التى دفعتة للمشادة مع اللاعب رمضان صبحى اثناء الجولة ال ٢٧ من الدورى العام المصرى , فى حين اعلن الحضرى عن اصعب الهجمات التى واجهها خلال اللقاء .

الحضرى

و قد انتهت مباراة امس بأول هزيمة للنادى الاهلى فى عهد المدير الفنى مارتن يول , بعد الهدف الرائع الذى احرزة جونيور مابوكو خلال الدقيقة ال ٩٥ من الوقت بدل الضائع للمباراة .

مشادة بين الحضرى و رمضان صبحى :

و اكد حارس مرمى وادى دجلة على ان التسديدة التى وجهها مؤمن زكريا لشباك مرماه تعتبر فى غاية الصعوبة الا انة استطاع التصدى لها , لكنة اشار الى ان انفراد رمضان صبحى كان اشد شراسة .

و اكد الحضرى على ان هذة الكرة هى التى وقعت خلالها المشادة مع رمضان صبحى و اكد على ان ما حدث ما هو إلا حماس الملعب .

ففى اثناء الانفراد حاول رمضان مراوغة الحارس المخضرم و اصابة فى عضلتة الامامية مما دفعة للمناوشة مؤكدا على انة لا يوجد خلاف شخصى بينة و بين رمضان .

و اشار حارس مرمى وادى دجلة الى ان نادية يسعى للوصول للمركز الثالث او الرابع خلال هذا الموسم من اجل التمكن من المشاركة خلال البطولة الافريقية .

جدير بالذكر ان وادى دجلة يحتل المركز الرابع فى الدورى العام المصرى حيث حقق ٤٣ نقطة و يتقدمة فريق الاسماعيلى الذى حقق ٤٤ نقطة .

تابعوا معنا اخر اخبار الدورى العام المصرى من خلال موقعكم الكورة اليوم .

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

تشكيلة : برشلونة يستقبل ديبورتيفو ألافيس في أولى مبارياته بالليغا

هاي كورة – يستعد فريق البلوغرانا برشلونة لأولى مبارياته ببطولة الدوري الأسباني في موسمه الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *