الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الحارس الاسبانى كاسياس يفكر فى الاعتزال
الحارس الاسبانى كاسياس
الحارس الاسبانى كاسياس

الحارس الاسبانى كاسياس يفكر فى الاعتزال



اعلن ايكر كاسياس الحارس الاسبانى نيتة فى الاعتزال موضحاً ان العمر لا ينتظر احدا و انه لن يكون استثناء من مضى العمر ، كما اضاف حارس بورتو البرتغالى فى حديثة مع جريدة الماركا انة لا يثق ما اذا كان هذا العام هو العام الاخير لة فى المنتخب الاسبانى ؛ و اضاف انة لا احد يعلم ما الممكن حدوثة مستقبلاً إلا انه مازال متشوق للعب و الاستمتاع فى كل يوم يمضى علية .

و قد علق ايكر كاسياس على الانتقادات الموجة لة و اعرب عن انة متضر للتعايش مع الانتقادات الدائمة بصفتة دائما تحت الاضواء و خاصاً انها انتقادات غير بناءة مؤكدا انه لا احد يحب التعرض للانتقادات على الاطلاق  .

و اكد اللاعب الاسبانى على ان يشعر بالسعادة و الفخر لاكمالة 166 مباراة مع المنتخب الاسبانى و بذلك صار من اكثر اللاعبين المشاركين فى تمثيل منتخب بلادة بدول اوروبا ، و اشار الى انه  مرت به العديد من اللحظات الجيدة و اللحظات السيئة إلا انه لا يذكر سوى فى لحظاته السعيده فقط التى استمتع بها فى منتخبة الاسبانى .

و قد اشار الى ان اسبانيا مرشحة للتتويج فى بطوله كأس الامم الاوروبية القادم المقرر اقامتة فى فرنسا و ذلك بالرغم من منافسة اسبانيا للعديد من الفرق القوية مما يجعل المنافسة شرسة و قوية .

يذكر ان كاسياس البالغ من العمر 35 عاماً قد انتقل الى نادى بورتو البرتغالى بعد ان كان بفريق الريال مدريد لمدة 15 عاماً ، و سوف يشارك كاسياس الاسبانى مع منتخب بلدة فى بطولة كأس اوروبا المقامة بفرنسا فى 10 حزيران القادم ، و ستلعب اسبانيا بالمجموعة الرابعة بجانب تركيا و كرواتيا و تشيكا .

 

 

 

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *