الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الثعالب يتبع نهج فاردى مع رياض محرز
رياض محرز
رياض محرز

الثعالب يتبع نهج فاردى مع رياض محرز


صرح نادى ليستر سيتى الانجليزى عن رفع عقد اللاعب رياض محرز بعدما صرح عن نيته بالابتعاد عن الفريق و اللعب بفريق ارسنال خلال واحد من اللقاءات الصحفية.
و بعدما علم ليستر سيتى بنيه محرز فى الرحيل قام برفع عقد اللاعب فقد اشارت صحيفة ذا صن الانجليزية ان ادارة فريق ليستر سيتى قامت بأجراء بعض التعديلات على عقد اللاعب الجزائرى رياض محرز املا ببقاء اللاعب بالنادى و عدم الرحيل لفريق ارسنال.
رياض محرز
يذكر ان فريق ليستر سيتى قد رفع قيمة التعاقد مع اللاعب الى ثلاثون مليون جنيه استرلينى بدلا من عشرون مليون استرلينى و هذا السيناريو يتكرر مرة اخرى خلال ايام قلائل بعدما قام الثعالب برفع عقد جيمى فاردى خوفا من الانتقال لصفوف المدفعجية.
فبهذا التغير الذى اجراه ليستر سيتى بعقد اللاعب يكون قد رفع من قيمة اجره الى مائة الف استرلينى بالاسبوع الواحد على ان تصبح قيمة التعاقد الجديد لكل موسم ما يعادل خمسة و نصف مليون جنيه استرلينى.
محاولة منهم لاغراء اللاعب بالبقاء فى صفوف الفريق بعدما صرح رياض محرز عن الرحيل عن الفريق متجها الى ارسنال و ذلك امس يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجارى.
يذكر ان محرز قد تلقى عروضا كثيرة من فريق مانشستر يونايتد و فريق برشلونة و فريق تشيلسى بعدما تم تتويجه بلقب افضل لاعب بالبريميرليج خلال الموسم المنقضى و لكن ارسنال هو من بدأ بفتح مفاوضات جدية مع اللاعب و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *