الرئيسية / بطولات عربية / بطولات عربية أخرى / لقاء يجمع كلا من التين أسير و الوحدات بعد غد يوم الثلاثاء

لقاء يجمع كلا من التين أسير و الوحدات بعد غد يوم الثلاثاء



شهد اليوم يوم الاحد وصول فريق التين اسير التركمانى الى سلطنه عمان استعدادا و تاهبا لملاقاه فريق الوحدات الاردنى يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجارى و ذلك على استاد عمان الدولى من بين المنافسات للجوله الثالثه الخاصه بكاس الاتحاد الاسيوى.

نادى الوحدات و هو ممثل الكره الاردنيه ببلده يسعى الى تعويض اخر خسائره امام فريق العهد الفريق اللبنانى الجنسيه بالجوله الثانيه من  بطوله كاس الاتحاد الاسيوى عن نتيجه اسفرت عن هدفان مقابل ثلاثه اهداف و من الجدير بالذكر انه فاز باولى مبارياته على فريق الحد الفريق البحرينى عن نتيجه وصلت الى 3 مقابل لا شئ.

و بنفس الصعيد قد غادر فريق نادى الفيصلى الاردنى سلطنه عمان اليوم فى طريقه الى عاصمه لبنان بيروت لكى يتقابل مع فريق طرابلس اللبنانى بثالث مباريات كلا من الفريقين من المنافسات الخاصه بالمجموعه الثانيه بكاس الاتحاد الاسيوى لكره القدم.

و سيلتقى كلا من الفريقين الاول الفيصلى مع فريق طرابلس اللبنانى بعد غد لتكون مباراه شرسه بالجوله الثالثه من المجموعه الثانيه التى ياتى على راسها حاليا الفريق الاردنى عن رصيد يصل الى اربعه نقاط و من ثم فريق طرابلس عن ثلاث نقاط و من ثم فريق الوسط العراقى عن رصيد يصل الى ثلاث نقاط و اخيرا فريق الاستقلال عن رصيد نقطه واحده.

و من الجدير بالذكر ان الفريق الفيصلى الازرق لديه معنويات عاليه جدا بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره فريق الصريح من خلال المنافسات لدورى المناصير للمحترفين لعام 2015- 2016 عن هدفين نظيفين و بذلك تصدر المجموعه الاسيويه فانه يتكل على الخبره للاعبيه و المهارات الفرديه و الامكانيات الفنيه و الحيويه و النشاط و حب الانتصار الموجود بلاعبيه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

ملخص مباراة مصر وتونس الودية اليوم

تابِع @koraelyoum مباراة مصر وتونس، نجح اليوم اللاعب الدولي مروان محسن لاعب النادي الأهلي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *