الرئيسية / بطولات عالمية / التعادل السلبى بين منتخب الكاميرون و جنوب افريقيا
منتخب الكاميرون
منتخب الكاميرون

التعادل السلبى بين منتخب الكاميرون و جنوب افريقيا



تمكن المنتخب الكاميرونى من الحفاظ على صدارة مجموعتة المجموعة الثالثة عشر بالتصفيات المؤهلة الى كأس الامم الافريقية لعام 2017 المقرر اقاماتها بدولة الجابون بعدما تعادل اليوم يوم الثلاثاء الموافق التاسع و العشرون من شهر مارس الجارى لعام 2016 مع جنوب افريقيا تعادلا سلبيا بدون أهداف من ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثه عشر التى شهدت أيضا تعادل منتخب جامبيا مع منتخب موريتانيا سلبيا بدون أهداف.

و بذلك تحتل الكاميرون الصدارة عن رصيد يصل الى ثمانى نقاط تفرقها نقطة واحدة عن منتخب موريتانيا الذى يحتل المركز الثانى من المجموعة ثم منتخب جنوب أفريقيا الذى يحتل المركز الثالث عن ثلاثة نقاط ثم منتخب جامبيا بالمركز الرابع و الاخير عن نقطتان.

اما بالمجموعة الرابعة فشهدت اليوم تعادلا بين كلا من منتخب أوغندا و منتخب بوركينا فاسو تعادلا سلبيا بدون أهداف و ذلك يوم الثلاثاء بكمبالا بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤدية الى كأس الامم الافريقية لعام 2017 المنتظر اقامتها بدولة الجابون.

و بهذه النتيجة يكون المنتخابان قد رفعا رصيدهم الى سبع نقاط ليكونوا بذلك بصدارة المجموعة ثم يأتى منتخب لبوتسوانا الفائز على منتخب جزر القمر بثلاث نقاط عن نتيجة هدفان مقابل هدف يوم الاحد الماضى الموافق السابع و العشرون من شهر مارس الجارى.

و من الجدير بالذكر أن منتخب بوركينا فاسو قد حقق انتصارا بأرضة مع منتخب أوغندا بهدف مقابل لا شئ عند تقابلهم بمباراة الذهاب يوم السبت الماضى الموافق السادس و العشرون من شهر مارس الجارى.

و سوف يتأهل الى النهائيات المنتخابات أصحاب المراكز الاولى و أفضل المنتخابات بالمجموعات الثالثة عشر مستثنيين بذلك المجموعتيين السابعة التى انسحبتن منها منتخب تشاد و ايضا المجموعة التاسعة التى تضم منتخب الجابون صاحب الارض المضيفة.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

الكاميرون تتوج بطلة لبطولة كاس الامم الأفريقية على حساب مصر

نجح المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم من التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك للمرة الخامسة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *