الرئيسية / بطولات عالمية / التعادل يحرم الترجى التونسى من الكونفدرالية
الترجى التونسى
الترجى التونسى

التعادل يحرم الترجى التونسى من الكونفدرالية


انتهى مشوار فريق الترجى التونسى ببطولة كأس الاتحاد الافريقى و ذلك اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجارى بعدما تعادل ايجابيا بهدف مع فريق مولودية بجاية الجزائرى بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بأياب الدور السادس عشر الثانى فأسفرت مباراة الذهاب على التعادل السلبى بدون اهداف.
و افتتح اهداف المباراة فريق الترجى التونسى من خلال لاعبه جيلان الشعلانى بالدقيقة الثلاثون و بعدها ادرك فريق بجاية الجزائرى التعادل بالدقيقة الثالثة و الثلاثون من عمر المباراة و كان من الممكن ان تنتهى المباراة بهدفين لفريق الترجى التونسى بعدما اضاع ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة.
و من الجدير بالذكر ان فريق الزمالك المصرى قد ابعد فريق مولودية الجزائر من الدور ثمن النهائى من بطولة دورى ابطال افريقيا قبل ان ينتقل بعدها الى اللعب بالكونفدرالية.
و سوف يتقابل بذلك بجاية الجزائرى مع فريق مازيمبى الكونغولى بعدما تمكن من الفوز على الملعب التونسى ايابا بهدف دون رد على الرغم من خسارته ذهابا بهدفين مقابل هدف.
و سوف تختم مباريات اياب الدور السادس عشر الثانى غدا يوم الاربعاء الموافق الثامن من شهر مايو الجارى بمباراة مصر المقاصة مع اهلى طرابلس الليبى و فريق الفتح المغربى مع فريق الملعب المالى و فريق المريخ السودانى مع فريق الكوكب المراكشى و النجم الساحلى مع فريق مونانا الجابونى و فريق ميدياما الغانى مع صن داونز الجنوب الافريقى و اخيرا فريق يانج افريكانز التنزانى مع ساجراداد الانجولى.

و سوف نتابع معكم غدا نتائج المباريات متابعى كورة اليوم…تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

اتحاد طنجة المغربي يتأهل إلى الكونفدرالية الافريقية بعد الفوز على جمارك النيجر

تابِع @koraelyoum تمكن اليوم نادي اتحاد طنجة المغربي من حجز بطاقة التأهل بشكل رسمي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *