الرئيسية / اخر اخبار الكورة / البرازيلى نيمار ينضم الى ميسى و كرستيانو
نيمار
نيمار

البرازيلى نيمار ينضم الى ميسى و كرستيانو


  النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة الاسبانى الى كلا من الارجنتينى ليونيل ميسى و البرتغالى كرستيانو رونالد لقضاء العطلة الصيفية فى جزيرة إيبيزا الاسبانية و ذلك قبل ان يسافر الى البرازيل للمشاركة فى أولمبياد رى ودى جانيرو المقرر ان تنطلق مع بداية شهر اغسطس.
فقد نشر اللاعب البرازيلى صورة له خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الانستجرام برفقه اصدقائه مشيرا الى انه يقضى وقتا ممتعا بواحدة من الجزر المفضلة لديه.
و كما ذكرنا انه يوجد على متن هذه الجزيرة مجموعة من نجوم كرة القدم الاوروبية يقضون عطلتهم الصيفية مع عائلتهم من امثلتهم ليونيل ميسى و كرستيانو رونالدو الذى انتقل الى الجزيرة مع عائلته بعدما فاز منتخب بلاده ببطولة الامم الاوروبية 2016.
و على الرغم من ان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد بدأ عطلته الصيفية مبكرا عن زملائه بسبب عدم مشاركته فى بطولة كوبا امريكا مع منتخب بلاده بسبب ان برشلونة قرر عدم مشاركته بالبطولة و لكن من الواضح ان لم يشبع من العطلة و قرر استكمالها بالجزيرة الاسبانية.
نيمار
و سوف يصل نيمار الى البرازيل بالثامن عشر من شهر يوليو الجارى استعدادا الى الاولمبياد فى قمة مستواه بعدما خضع الى فحوصات طبية دقيقة لكى يطمئن على البطولة التى تستضيفها بلاده بالاخص بعد اخفاق منتخب بلاده فى بطولة كوبا امريكا.
و سوف نوافيكم متابعينا الكرام بأخبار اخبار نيمار فى بطولة رى ودى جانيرو المقرر انطلاقها مع مطلع الشهر القادم.. تابعونا.

 

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

بيكيه يرفض محاولات إنريكي ويقرر الاعتزال دولياً

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا أنه قرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *