الرئيسية / اخر اخبار الكورة / عودة النجم البرازيلى كاكا برباعية بعد تعرضة للاصابة
النجم البرازيلى كاكا
النجم البرازيلى كاكا

عودة النجم البرازيلى كاكا برباعية بعد تعرضة للاصابة



عاد البرازيلى كاكا من اصابتة ليقود فريقه أورلاندو سيتى لتحقيق انتصارا كبير بالجولة الرابعة بدورى المحترفين الامريكى على فريق بورتلاند تيمبرز بنتيجة وصلت الى اربعة اهداف مقابل هدف وحيد.

فقد سبق و تعرض اللاعب البرازيلى كاكا لاصابة بالركبة أدت الى تغيبه عن ثلاثة مباريات بالدورى و لكن من الواضح ان المدة التى قضاها و هو مصاب اعطه حماسة شديدة للدخول الى اجواء المباريات و فور عودة فجر اليوم من اصابتة شارك مع لاعبين فريقه أورلاندو سيتى بتسجيل رباعية قاتلة على حساب فريق بورتلاند تيمبرز.

فمن الاربعة اهداف المحققين قام اللاعب بتسجيل هدف واحد و صناعة هدفين اخرين.

و من الجدير بالذكر ان اللاعب كاكا البرازيلى الجنسية سيحتفل بعيد ميلاده بشهر ابريل الجارى تحديدا بأواخر الشهر ليصبح بذلك عمره اربعة و ثلاثون عاما فبالرغم من تقدمه بالسن الا ان عطاؤه للملعب كبير و يتزايد كل سنة عن الاخرى.

و قد خاض النجم البرازيلى اربعون مباراة مع فريقه الحالى أورلاندو سيتى بالموسم الماضى تمكن من تسجيل اثنى عشر هدفا بهم و صناعة اثنى عشر اخرين.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *