الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / قريبا…حسام البدرى مديرا فنيا لانبى
حسام البدرى
حسام البدرى

قريبا…حسام البدرى مديرا فنيا لانبى



ينهى نادى انبى الان الرتوش الاخيرة بقيادة رئيسه علاء خشب لتولى الكابتن حسام البدرى المدير الفنى الاسبق للمنتخب الاولمبى تدريب الفريق البترولى و ذلك بالمرحلة القادمة و ليكون خلفا للمدير الفنى الاسبق حمادة صدقى الذى تم الاستغناء عن خدماته بعد الخسارة التى لاقها فريقه امام النادى الاهلى بهدفين دون رد يوم الجمعة الماضى.

و قد تم التوصل بين مسؤولين النادى البترولى و الكابتن حسام البدرى على اتفاق شبه نهائى على قيادة الفريق بعد مباراة مونانا الجابونى المقرر اقامتها يوم الاربعاء باياب دور ال16 بالكونفدرالية و كان لقاء الذهاب قد اسفر عن هزيمة الفريق البترولى بثنائية دون رد.

فالان يجرى الطرفان اتفاقا على راتب حسام البدرى مع الفريق البترولى فكلا الطرفان يجريان مباحثات لكى يتوصلوا الى نقطة اتفاق بالراتب الشهرى الى جانب الجهاز المعاون للمدير الفنى فطالب الفريق البترولى ان يكون اعضاؤه من ابناء نادى انبى.

و من الجدير بالذكر ان المدرب العام للفريق الكابتن خالد متولى يقوم بمهمة المدير الفنى للفريق الى حين تنتهى مباراة الفريق مع الفريق الجابونى بالكونفدرالية.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *