الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / البدرى .. احساسى بتولى تدريب الأهلى كان الأقوى لذا رفضت جميع العروض
البدرى
البدرى

البدرى .. احساسى بتولى تدريب الأهلى كان الأقوى لذا رفضت جميع العروض


أدلى المدير الفنى للنادى الأهلى الكابتن حسام البدرى بمجموعة من التصريحات الى برنامج مساء الأنوار فقال أن أداء الفريق فى كأس العالم للأندية عام 2012 كان الأفضل بتاريخ النادى موضحا انه عندما رحل عن النادى الأهلى عام 2013 كان بالإتفاق مع الإدارة برئاسة حسن حمدى و قد ترك وقتها باقى مستحقاته.

و قد أشاد البدرى بمجلس الإدارة الحالى تحت رئاسة محمود طاهر فقال انه يقدم كل الدعم للفريق و قد أوضح انه رفض جميع العروض التى عرضت عليه من أجل تدريب الكثير من الأندية لشعوره بأنه سيدرب الأهلى قريبا.

و أيضا صرح المدير الفنى للنادى عن السبب وراء أختياره سيد معوض للعمل معه كمدرب مساعد.

فقال :” أن سيد معوض يمتلك الكثير من المميزات التى تؤهله لشغل هذا المنصب منها الشخصية القوية و القدرة الكبيرة و الهائلة للتعامل مع اللاعبين و ايضا لديه قدرة فى تحليل الخصم جيدا و قراءته بشكل صحيح “.

و أختتم حسام البدرى حديثه قائلا :” أنه قد سمع بأنضمام الكابتن محمد بركات للعمل فى صفوف النادى كمدير تسويق و سمع هذا الخبر كثيرا و كان ينتظر وجوده بجانبه فى النادى الأهلى و لكن الى الآن لم يحدث هذا “.

البدرى

و أكد ان القلعة الحمراء مليئة بالكوادر الكثيرة القادرة على ادارتها من الناحية الفنية بشكل ممتاز و لكن بالأخير العدد محدود على ثلاثة مساعدين فقط.

أقرأ ايضا:

حسام البدرى .. أبو تريكة لم يتجاهلنى و قد أعتذر عن العمل معى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم خلال تدريبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *