الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يمر بأزمة بسبب مباراة زيسكو الزامبى
الاهلى
الاهلى

الاهلى يمر بأزمة بسبب مباراة زيسكو الزامبى


بدأ رئيس النادى الاهلى محمود طاهر فى التفاوض مع الجهات الامنية فى مدينة السويس و ذلك لحل الازمة المتعلقة بملعب مباراة النادى امام زيسكو الزامبى و المقرر اقامتها بالثانى عشر من شهر اغسطس الجارى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات الافريقى.

يذكر ان سبب الازمة رفض أمن مدينة السويس أقامة المباراة على واحد من ملاعب المدينة بسبب التواجد الجماهير وقت المباراة و الشغب الناتج عنه.

و على الرغم من ان النادى الاهلى قد تلقى خطابا بالفعل من اتحاد الكرة بأن المباراة بينه و بين زيسكو الزامبى سوف تقام على ملعب مدينة الويس الا ان الجهات الامنية رفضت هذا القرار و الى الآن لم يتلقى مسؤولى القلعة الحمراء اى خطابات جديدة لتحديد المكان النهائى لأقامة المباراة و من المؤكد فهى أزمة كبيرة فى ظل اللوائح التى تنص على الاعلان عن ملعب المباراة قبل موعدها بعشرة ايام.

و هذا يترتب عليه عدم تحديد عدد التذاكر المقرر طرحها للجمهور الى الآن من قبل النادى الاهلى فهذه التذاكر تحتاج الى طباعتها و ختمها 48 ساعة.

و عن أقامة المباراة بدون جمهور فهى فكرة غير سديدة لانها ستسبب تعرض النادى الاهلى الى عقوبات كبيرة من الكاف لان لائحة البطولة تنص على اقامة المباريات بحضور جماهيرى من الفرقتين.

فيحاول الان محمود طاهر الى اقناع الجهات الأمنية بالسويس لأقامة المباراة نظرا لضيق الوقت.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *