الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الاهلى يكافئ لاعبيه .. و صفقات من العيار الثقيل
الاهلى
الاهلى

الاهلى يكافئ لاعبيه .. و صفقات من العيار الثقيل


صرح النادى الاهلى السعودى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى عن مكافآت مالية ضخمة للاعبيه و ذلك بعدما توج الفريق بطلا للكأس السوبر السعودى للمرة الاولى فى تاريخه بعدما اطاح بفريق الهلال بركلات الترجيح و ذلك فى المباراة التى جمعت بين الفريقان يوم الاثنين الماضى فى العاصمة الانجليزية لندن.

فعلى حسب ما اشارت اليه صحيفة الوطن السعودية ان ادارة النادى الاهلى خصصت مبلغ مائة الف ريال لكل لاعب مكافأة الفوز بالاضافة الى المكافأت الاخرى التى انهالت على اللاعبين من محبى النادى ليصل الاجمالى الى مائتان الف ريال.

و أكملت الصحيفة ان ادارة النادى لديها مخططات لإبرام صفقات من العيار الثقيل و ذلك خلال الايام القليلة القادمة تعد بمثابة هدية للجماهير بعدما حصلت على كأس السوبر موضحة ان ادارة النادى الى الآن رفضت الافصاح عن هذه الصفقات.

و من جهة أخرى يستعد فريق الاهلى السعودى لخوض أولى تدريباته غدا الخميس الموافق الحادى عشر من شهر اغسطس الجارى و ذلك بعدما منح المدير الفنى للفريق جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاربعاء بعدما وصل الفريق من لندن بوقت متأخر.

يذكر ان اللاعب المصرى محمد عبد الشافى قد حصد اربع القاب مع الاهلى السعودى هم كأس ولى العهد فى الموسم قبل الماضى و بالموسم الماضى حصل على الدورى السعودى و كأس خادم الحرمين الشريفين و كأس السوبر أول امس الاثنين.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الهلال الأوروبي

أجمل وصف لتوهج كبير آسيا وزعيمها هلال الوطن الكبير هذه الأيام قدمه الزميل إبراهيم البكيري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *