الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يفاوض هداف اليونايتد السابق
الاهلى
الاهلى

الاهلى يفاوض هداف اليونايتد السابق


و مازال المدير الفنى الحالى للنادى الاهلى الهولندى مارتن يول يطلب من النادى من يعوض رحيل كلا من اللاعب ماليك ايفونا الذى انتقل الى الدورى الصينى و اللاعب رمضان صبحى الذى انتقل الى الدورى الانجليزى.
الاهلى
رمضان و ايفونا الذين رحلوا من النادى الاهلى دون موافقة مارتن يول على الرغم من تصريحاته الاخيرة التى أكد فيها انه يأيد قرار مجلس الادارة بالموافقة على رحيل الثنائى.
و مع كل اللاعبين المنضمين حديثا الى النادى مقابل ملايين الجنيهات وصفهم مارتن يول بأنصاف اللاعبين و طلب التعاقد مع اللاعب البلغارى ديميتار برباتوف الهداف التاريخى لمنتخب بلغاريا و المهاجم الاسبق لفريق مانشستر يونايتد الانجليزى و المهاجم الحالى لفريق باوك اليونانى و ذلك على الرغم من تقدمه فى العمر فقد وصل الى اربعة و ثلاثون عاما الآن.
و لكن مارتن يول يؤكد على ان المهاجم البلغارى مازال قادرا على العطاء مطالبا فقط من ادارة النادى الاهلى التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد.
اما عن المطالب الخاصة باللاعب فقد وعد مارتن يول ادارة النادى انه سيقنعه بالانضمام الى القلعة الحمراء لانه ترتبطه علاقة طيبة للغاية مع اللاعب.
يذكر ان النادى الاهلى ضم مجموعة من اللاعبين بالانتقالات الصيفية الحالية منهم اللاعب الاسبق لفريق الاسماعيلى مروان محسن مقابل عشرة ملايين جنيه و على معلول اللاعب الاسبق لفريق الصفاقسى التونسى مقابل سبعمائة الف دولار.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 السيتي يتحدث بالجزائرية بعد تألق محرز

هاي كورة – علّقت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *