الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يعرض نصف مليون لضم لاعب برشلونة .. و الاخير يقرر
الاهلى
الاهلى

الاهلى يعرض نصف مليون لضم لاعب برشلونة .. و الاخير يقرر


لم يقبل مسؤولى الكرة فى النادى الاهلى بمطالب اللاعب البرازيلى كيرسون دى سوزا مهاجم فريق برشلونة الاسبانى سابقا و المحترف حاليا بالدورى البرازيلى فالاحمر يرغب بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
و لكن كيرسون دى سوزا قد طلب من النادى الاهلى الحصول على مليون دولار لاتمام الصفقة بالاضافة الى فيلا خاصة للإقامة و سيارة خاصة للتنقل بها داخل مصر و هو ما رفضه مسؤولى الكرة بالقلعة الحمراء.
فقد قام مسؤولى القلعة الحمراء بأبلاغ وكيل اللاعب فى مصر أن النادى سوف يدفع نصف مليون دولار فقط و من المنتظر ان يقوم وكيل اعمال اللاعب بعرض الامر عليه و ستكشف الساعات القليلة القادمة موافقة ام رفض اللاعب العرض.
و من الجدير بالذكر ان كيرسون دى سوزا كان لاعب لفريق برشلونة الاسبانى سابقا و فريق بنفيكا البرتغالى و فريق فيورنتينا الايطالى و الآن هم بالدورى البرازيلى.
يذكر ان اللاعب قد شاهد العديد من مقاطع الفيديو لجماهير النادى الاهلى الامر الذى أثار دهشته بهذه الجماهير العظيمة التى تساند و تدعم فريقها فرحب بشكل كبير بالانضمام الى صفوف القلعة الحمراء ليصبح الشياطين الحمر مرحلة جديدة من مراحل احتراف اللاعب.
و قد رشح وليد سماكة وكيل اللاعب بمصر اللاعب الى النادى الاهلى مع العلم ان اللاعب يبلغ من العمر سبعة و عشرون عاما ليكون بديلا عن ماليك ايفونا الذى احترف بالدورى الصينى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هل يذهب كاهيل لمانشستر يونايتد؟

هاي كورة ـ أشارت الكثير من التقرير الصحفية أن نادي تشيلسي أعطى الضوء للسماح لمدافعه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *