الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يعاقب لاعبيه بسبب الخسارة امام المصرى
الاهلى
الاهلى

الاهلى يعاقب لاعبيه بسبب الخسارة امام المصرى


اتخذ مسؤلى جهاز الكرة بالنادى الاهلى قرار ينص على خصم خمسة عشر الف جنيه من كل لاعب بالمباراة التى جمعت الاحمر امام المصرى امس الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر يونيو الجارى سواء شاركوا بشكل اساسى او كبدلاء بعدما تلقوا خسارة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
و صعد فريق المصرى بهذه النتيجة الى المركز الثالث بعدما رفعوا رصيدهم الى اثنان و خمسون نقطة اما رصيد الاهلى فقد تجمد عند النقطة الواحدة و السبعون و يتقلص الفارق بينه و بين غريمه التقليدى نادى الزمالك ليصل الى خمس نقاط قبل ثلاث مباريات متبقية على انتهاء البطولة.
يذكر ان اللائحة الخاصة بالقلعة الحمراء و التى تم تعديلها هذا الموسم تنص على خصم مبلغ من المال قدره خمسة عشر الف جنيه من كل لاعب يشارك بخسارة فريقه و ما يتبعها من اداء سئ بعدما كان مبلغ الخصم بالموسم الماضى عشرة الاف فقط.
و قد رفض مدير الكرة بالنادى الكابتن سيد عبد الحفيظ توقيع عقوبات اضافية على اللاعبين بالاضافة الى الغرامات اقتناعا منه بأن الاهلى تعرض لظلم بسبب القرارات المتخذة من حكم المباراة جهاد جريشة الذى ادار لقاء امس.
سيد عبد الحفيظ
و لكن بنفس الوقت صرح عبد الحفيظ ان لاعبى فريقه كان ينقصهم التركيز بلحظات كثيرة و يعود الاحمر لاستكمال تدريباته اليوم قبل السفر لمباراة زامبيا المقرر اقامتها يوم الخميس القادم لمواجهة فريق زيسكو فى دورى المجموعات الافريقى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

ماركا : باريس واثق من استمرار نيمار

هاي كورة- كشفت صحيفة الماركا الاسبانية حول امكانية بقاء نيمار في باريس او انتقاله لنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *