الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الاهلى يطالب بحكام اجانب للسوبر
الاهلى
الاهلى

الاهلى يطالب بحكام اجانب للسوبر


صرح النادى الاهلى السعودى المحترف بصفوفه اللاعب الدولى المصرى محمد عبد الشافى عن رفضه الاستعانة بالتحكيم المحلى لادارة مباراة كأس السوبر التى من المنتظر ان تجمع بين فريق الاهلى و فريق الهلال فى ملعب كرافين كوتاج فى العاصمة الانجليزية لندن بالثامن من شهر اغسطس القادم.
فقد ذكرت صحيفة الجزيرة ان فريق الاهلى يطالب بتعيين طاقم حكام اجنبى لادارة المباراة نظرا لاهمية المباراة التى ستجمع بين اقوى فريقان بالدورى السعودى بالموسم المنقضى.
و يخشى مسؤلى اهلى عبد الشافى الاحتكام الى التحكيم المحلى الذى من الممكن ان يدفع ثمن اخطاؤه الفريقان.
و من المنتظر ان يخوض الفريق الاخضر معسكرا مغلقا فى دولة اسبانيا على هامش فترة الاعداد سيلعب خلاله الفريق خمس مباريات ودية فسيفتتح أولى مبارياته الودية مع فريق ميدلسبره الصاعد حديثا الى الدورى الانجليزى بالخامس و العشرون من شهر يوليو الجارى و بالسابع و العشرون من نفس الشهر سوف يلتقى مع فريق ألكوكورن الاسبانى.

و سيتقابل الاهلى السعودى مع فريق غرناطة الاسبانى بالثلاثون من شهر يوليو الجارى و سيتقابل مع فريق اشبيلية الاسبانى بطل اليوروباليج بالموسم الماضى بداية من شهر اغسطس القادم و اخر مبارياته الودية سوف يتقابل فيها مع فريق مالاجا بالثالث من شهر اغسطس.

و من الجدير بالذكر ان بعثة فريق الاهلى السعودى سوف تغادر الى انجلترا بالخامس من شهر اغسطس القادم استعدادا لمواجهة الهلال بالثامن من نفس الشهر.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الحسم يقترب في مهرجان ولي العهد للهجن

تابِع @koraelyoum شهد مهرجان ولي العهد للهجن بميدان محافظة الطائف للهجن في الفترة الصباحية منافسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *