الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يصعد أزمة الالتراس للداخلية
الاهلى
الاهلى

الاهلى يصعد أزمة الالتراس للداخلية


اتخذ مجلس ادارة النادى الاهلى قرار يتعلق بتصعيد أزمة الألتراس الى وزارة الداخلية و ذلك على أثر هجومهم على لاعبى الفريق أثناء تأديتهم المران فى فرع النادى فى مدينة نصر أول امس الثلاثاء فقد اتخذ مجلس ادارة القلعة الحمراء قرار بتصعيد ما حدث الى وزارة الداخلية.

فالنادى الاهلى يمر حاليا بأزمة كبيرة بسبب الاشتباكات الساخنة التى وقعت بين اللاعبين و جمهور الالتراس خلال مران الفريق فقد تعدى الألتراس على حسام غالى قائد الفريق و ايضا تعرض مهاجم الفريق عمرو جمال الى جرح قطعى فى البطن نقل على أثره الى المستشفى نتيجة التعدى عليه من أحد المشجعين بالسلاح الابيض و ايضا تعرض اللاعب صالح جمعة لوابل من الشتائم و السباب بعد خسارة كأس مصر و الخروج من دورى ابطال افريقيا.

الاهلى

فحاليا يقوم مجلس ادارة النادى الاهلى بتجهيز مذكرة لرفعها الى وزير الداخلية بعد تجاوزات الألتراس المستمرة بالاخص و انها لم تكن المرة الاولى فقد شن الألتراس هجوما عنيفا على اللاعبين بعد عودة الفريق من السويس عقب انتهاء مباراة زيسكو الزامبى.

و من الجدير بالذكر ان قرار الاهلى تحت رئاسة محمود طاهر بتصعيد ما حدث الى وزارة الداخلية حاء بناء على شكوى اللاعبين من الاجواء السيئة و انهم لا يستطعيون المران فى هذه الاجواء و قد أكدوا على حق الجمهور فى النقد و الاعتراض و ليس من حقه التجاوز و السباب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

الاهلي يتخطي المقاولون العرب بهدفين في الدوري المصري

نجح النادي الأهلي العودة من جديد الي سلسلة انتصاراته في الدوري المصري، حيث تمكن من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *