الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يسعى للتعاقد مع رباعى صن داونز
الاهلى
الاهلى

الاهلى يسعى للتعاقد مع رباعى صن داونز


اعلن الكابتن مدحت شلبى ان مسؤولى النادى الاهلى وضعوا رباعى فريق صن داونز الجنوب افريقى تحت اعينهم و ذلك تمهيدا للتعاقد مع احدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ذلك فى برنامجه مساء الانوار الذى يقدمه على قناة اون تى فى.
فقد اعلن الاعلامى مدحت شلبى ان اسماء اللاعبين التى يرغب النادى الاهلى بالتعاقد معهم هم:
اللاعب سامويل مابوندا و اللاعب كاما بليات و اللاعب كيجان دولى و اللاعب ديفيد قورتس موضحا ان نسبة تعاقد القلعة الحمراء مع واحد منهم قد وصلت الى تسعون بالمائة موضحا ان المفاوضات تسير فى اطار من السرية بين رئيس المارد الاحمر محمود طاهر و المدير الفنى للفريق الهولندى مارتن يول و بين وكيل اللاعبين المكلف بالتفاوض مع مسؤولى فريق صن داونز.
و قد صرح مدحت شلبى فيما يخص النادى الاهلى ايضا ان مارتن يول قد طلب الاستغناء عن ثلاثة من لاعبى الفريق موضحا ان الثلاثة اسماء هم اسماء لامعة و لم يدلى بأسماء و لكن من المتوقع ان يكون الثلاث لاعبين هم عماد متعب و حارس المرمى شريف اكرامى و اللاعب احمد فتحى.
الاهلى
و قد اوضح شلبى ان ادارة النادى الاهلى الآن تقوم بدراسة الامر بشكل جاد لكى تتخذ القرار النهائى بخصوص هؤلاء اللاعبين و ستكشف الساعات القليلة القادمة من هم هؤلاء اللاعبين و سنوافيكم بأخر الاخبار متابعى كورة اليوم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 يواكيم لوف : لقد أجرينا محادثات مع توني كروس

تابِع @koraelyoum هاي كورة – صرح يواكيم لوف ( مدرب منتخب المانيا ) بانهم أجروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *