الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يستعد لمواجهة التحدى مع سموحة
مدرب النادى الاهلى
مدرب النادى الاهلى

الاهلى يستعد لمواجهة التحدى مع سموحة



صرح المدير السابق لمنتخب الشباب ربيع ياسين أن مباراة النادى الاهلى و سموحة المقرر اقامتها اليوم الثلاثاء و التى تعتبر ضمن مباريات الجولة ال 25 من مسابقة الدورى تعتبر تحدى جديد و فريد لمارتن بول مدرب الفريق .

حيث يشارك الفريق الاحمر فى المباراة و هو فى صدارة الدورى و يسبق الزمالك ب 11 نقطة ، فى حين يقدر رصيد نادى سموحة ب 41 نقطة .

و خلال تصريحات ربيع ياسين أشار الى ان اداء فريق القلعة الحمراء كان متبايناً امام الفريق التنزانى يانج افريكانز ، كما اشار الى وجود تخبط من الناحية الدفاعية لفريق النادى الاهلى .

و اكد ياسين ان الاهلى استعان ب عبدالله السعيد من اجل الفوز على يانج افريكانز خلال الدور ال 16 من دورى ابطال افريقيا ، و فى رأية ان النادى الاهلى قادر على احراز النصر فى حالة الحرص على تقارب الخطوط و الاستغلال الكامل للكرات العرضية و استعمال التصويب بعيد المدى .

 

و قد شدد على ضرورة اتاحة الفرصة المناسبة لأحمد الشيخ و صالح جمعة ؛ مستنكراً ان يدفع النادى ملايين الجنيهات لأستقدامهم و فى النهاية لا نراهم سوى على دكة الاحتياطى .

و فى النهاية وجة حديثة الى مارتن بول بتوصية أن يجعل فريقة يبذل اقصى ما فى وسعة لاحراز النصر اليوم .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

ايمرى كان يقترب من العودة للملاعب

تابِع @koraelyoum هاى كورة – اقترب الدولى الألمانى ايمرى كان لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *