الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى .. يدلى بتصريحات بخصوص ستانلى و عمرو و أنطوى
الاهلى
الاهلى

الاهلى .. يدلى بتصريحات بخصوص ستانلى و عمرو و أنطوى


أدلى مدير التعاقدات بالنادى الاهلى عصام سراج بمجموعة من التصريحات لبرنامج مساء الانوار الذى يقدمه الكابتن مدحت شلبى مؤكدا انه لم يتفاوض من قريب او من بعيد مع اللاعب النيجيرى ستانلى و أكد ايضا ان ادارة النادى لم تتفاوض معه.
فأكمل مدير التعاقدات فى النادى الاهلى ان ستانلى لاعب متميز و لكنه لم يكن ضمن احتياجات القلعة الحمراء مضيفا .. لو عايزين لاعب بنعرف نجيبه كويس موضحا ان وادى دجلة هو من ارسل عرضا للحصول على خدمات جون أنطوى مما يعنى عدم وجود اى مفاوضات مع ستانلى.
و قد وجه سراج رسالة الى جماهير الاهلى قائلا لهم اطمنوا احنا شغالين بمنهج و بأستراتيجية معينة و عارفين كويس احنا بنعمل ايه و عايزين مين و مش محتاجين مين.
و قد اكد عصام سراج ان المدير الفنى للنادى الاهلى مارتن يول قد وضع جون أنطوى فى القائمة و يوجد لدينا عدد كبير من المهاجمين المتميزين الى جانب متسع من الوقت للبحث عن مهاجمين أفارقة آخرين.
اما عن موقف عمرو جمال و استمراره مع الاهلى فقال سراج انه لم يأتى عرض رسمى لضم اللاعب و كانت العروض جميعها مجرد احاديث تلفزيونية موضحا ان العرض الذى جاء للاعب مجرد حديث من كالمار السويدى و لم يليق بقيمة لاعب فى القلعة الحمراء مؤكدا انه جلس مع اللاعب و تحدث معه مطالبا اياه بالبقاء.
الاهلى

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *