الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يحرج تريزيجيه و يضع 400 الف بحسابه
الاهلى
الاهلى

الاهلى يحرج تريزيجيه و يضع 400 الف بحسابه


قامت ادارة النادى الاهلى بوضع مبلغ من المال قدره ربعمائة الف جنيه فى حساب محمود حسن تريزيجيه صانع العاب فريق الكرة و المحترف حاليا بصفوف نادى اندرلخت البلجيكى.
فقد قام مدير الكرة بالقلعة الحمراء الكابتن سيد عبد الحفيظ بابلاغ اللاعب ان المبلغ اودع بحسابه على الرغم من الاتفاق الذى تم مع ادارة النادى الاهلى وقت ما تم اعارة اللاعب الى اندرلخت بدء من الموسم الحالى ان يتم التنازل على جميع هذه المستحقات.

و صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ ان النادى منح تريزيجيه باقى مستحقاته المالية تقديرا من ادارة النادى بما بذله اللاعب معها من جهود عظيمة طوال الفترة التى لعب فيها اللاعب مع فريق الكرة بالاضافة الى ان اللاعب لم يقم بأثارة اى ازمة مع الاهلى.

الاهلى

و من الجدير بالذكر ان محمود حسن تريزيجيه قد انضم الى نادى اندرلخت البلجيكى على سبيل الاعارة من الموسم الماضى منتقلا من النادى الاهلى المصرى و نص عقد اللاعب على امكانية النادى البلجيكى شراؤه بحال اتمام سنه على مدة الاعارة و بالفعل قام اندرلخت بشراء اللاعب مقابل مبلغ من المال قدره اثنان مليون و ثلثمائة الف يورو هذا بخلاف مبلغ الاعارة المقدر بسبعمائة الف قام النادى البلجيكى بسدادها الى الاحمر وقت اعارة اللاعب لمدة موسم واحد و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار اللاعب ..تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي بسبب الإصابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *