الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يحدد موعدا لمحاسبة مارتن يول
الاهلى
الاهلى

الاهلى يحدد موعدا لمحاسبة مارتن يول


اعلن عضو مجلس ادارة النادى الاهلى محمد عبد الوهاب ان المدير الفنى الحالى للنادى الهولندى مارتن يول اسم كبير و تاريخ عريق فى عالم الساحرة المستديرة و لا يختلف على قدراته الفنية و مهاراته التدريبية و التكتيكية اثنان.
فقد اعلن عضو مجلس ادارة النادى الاهلى لبرنامج مساء الانوار الذى يقدمه الاعلامى الكابتن مدحت شلبى على شاشة اون تى فى بلس ان الهولندى مارتن يول منذ ان تولى قيادة فريق الكرة الاول بالقلعة الحمراء و هو لم يقم بأختيار او تعيين اى عضو من اعضاء جهازه المعاون و لم يطلب تدعين الفريق بلاعبين جدد موضحا ان الهولندى سيبدأ أولى خطواته الجدية و ممارسة حقوقة المشروعة مع بداية الموسم القادم و من هنا تتم محاسبته.
موضحا ان مجلس ادارة القلعة الحمراء سوف يحقق له كل مطالبه سواء اكانت بأجراء التعديلات على الجهاز المعاون الخاص به او على الصفقات التى يبرمها النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية و ما بعدها.
الاهلى
و قد اعطى عضو النادى الاهلى وعدا على الهواء مع الكابتن مدحت شلبى انه سيتم الاعلان عن صفقات من العيار الثقيل خلال الايام القليلة القادمة و سيتم ذلك بعد الانتهاء منها بشكل رسمى و ذلك لتدعيم صفوف النادى خلال الفترة القادمة.
و من الجدير بالذكر ان الجماهير و الاعلام شن هجوما شرسا على مارتن يول بعد اخفقات الاهلى المتكررة ببطولة دورى ابطال افريقيا و التى اصبحت تهدد خروجه من البطولة بشكل كبير.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 مُجدداً .. السيتي يبحث عن ضم محرز

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكدت صحيفة التلجراف البريطانية أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي دخلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *