الرئيسية / بطولات عالمية / مواعيد مباريات كلا من الاهلى و الزمالك بالدور ال 16 دورى ابطال افريقيا
دورى ابطال افريقيا
دورى ابطال افريقيا

مواعيد مباريات كلا من الاهلى و الزمالك بالدور ال 16 دورى ابطال افريقيا



تأهل كلا من نادى الاهلى و نادى الزمالك الى الدور السادس عشر دورى ابطال افريقيا و فاز النادى الاهلى على نادى ريكرياتيفو الانجولى بهدفان دون رد بمجموع المباريات الذهاب و الاياب بدور الاثنان و الثلاثون فقد تعادل النادى الاهلى المصرى تعادل سلبى بدون اهداف بمباراه الذهاب و بمباراه الاياب تمكن من احراز هدفان.

اما نادى الزمالك فقد فاز على يونيون دوالا بثلاثه اهداف نظيفه بمباراه الذهاب و الاياب بالدور الاثنان و الثلاثين فقد تمكن من تحقيق فوزا بمباره الذهاب واحد مقابل لا شئ و تمكن من تحقيق فوزا بمباراه الاياب اثنان مقابل لا شئ.

و سيواجه النادى الاهلى فريق يانج افركيانز التزانى الذى صعد هو الاخر الى الدور الاثنان و الثلاثون على حساب الجيش الرواندى بمباراه السلام بعاصمه تنزانيا بايام الثامن و التاسع و العاشر من شهر ابريل القادم فستكون مباراه الاياب يوم التاسع عشر و العشرون و الواحد وعشرون من نفس الشهر.

و من الجدير بالذكر ان فريق يانج أفريكانز بالترتيب الثانى بالدورى التنزانى عن رصيد يصل الى خمسون نقطه و يفرق عن المركز الاول سبع نقاط و باقى له ثلاثه من المباريات المؤجله.

اما فريق نادى الزمالك فسيتواجه مع فريق مولوديه الجزائر و الذى صعد هو الاخر الى الدور الاثنان و الثلاثون على حساب الافريقى التونسى و ستكون مباراه الذهاب بالقاهره بايام الثامن و التاسع و العاشر من ابريل اما مباراه العوده فستكون بالجزائر بالايام التاسع عشر و العشرون و الحادى و عشرون من نفس الشهر.

و من الجدير بالذكر ان افريكانز يحتل المركز الثانى بالدورى الجزائرى عن نقاط تصل الى اربعه و ثلاثون نقطه بفارق يصل الى سبعه عشر نقطه عن صاحب المركز الاول اتحاد العاصمه.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تابِع @koraelyoum تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *