الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / حيرة الاهلى بين ستانلى و عمرو مرعى
الاهلى
الاهلى

حيرة الاهلى بين ستانلى و عمرو مرعى


حيرة الاهلى بين ستانلى و عمرو مرعى

الان يعيش النادى الاهلى فترة مقارنة بين اللاعب النيجيرى ستانلى مهاجم نادى وادى دجلة و مهاجم و هداف فريق الداخلية اللاعب عمرو مرعى و ذلك للتعاقد مع واحد منهم لقيادة هجوم القلعة الحمراء بالموسم القادم.الاهلى

فالان يقوم الجهاز الفنى للنادى الاهلى بقيادة مارتن يول بالمفاضلة بين اللاعبين الى ان قام جهاز الكرة بالنادى بالقاء الكرة بملعب الهولندى مارتن يول للاختيار بينهم.

يذكر ان التعاقد مع اى لاعب منهم لم يكن بالامر الصعب فمهاجم فريق الداخلية ينص على شرط جزائى قيمتة ستمائة الف جنيها مصريا و لاى فريق يرغب بالتفاوضمع اللاعب يستطيع الحصول عليه مقابل دفع الشرط الجزائى.

اما عن شرط مسؤولين وادى دجلة لرحيل لاعبهم هو استمرار اعارة اللاعب كريم نيدفيد الى جانب الحصول على اللاعب جون انطوى و فى حال حدوث ذلك يتمكن الاهلى من الحصول على اللاعب ستانلى.

موقف صعب للاهلى:

مؤكد ان فريق وادى دجلة بحاجة الى كريم نيدفيد نظرا لمجهوداتة الواضحة مع الفريق بالموسم الحالى و لكن هل توافق ادارة الاحمر على رحيل جون انطوى و الحصول على ستانلى؟ و هل سيوافق مارتن يول على التضحية بجون انطوى؟ بالرغم من ان مشاركات اللاعب مع الفريق ليست بالكثيرة و لكن من الصعب التضحية باللاعب بالفترة الحالية.

فماذا سيختار الاهلى هل مهاج الداخلية ام مهاجم وادى دجلة؟

سنتابع معكم متابعى كورة اليوم بالفترة القادمة اخر الاخبار المتعلقة بانتقالات لاعبين القلعة الحمراء.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *