الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / بالصور الاهلى السببب وراء ازمة رمضان صبحى
رمضان صبحى
رمضان صبحى

بالصور الاهلى السببب وراء ازمة رمضان صبحى



اعلن مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة ان الازمة التى تعرض لها اللاعب رمضان صبحى لاعب النادى الاهلى سببها ادارة النادى الاهلى لان تم قيد صبحى بقائمة الاهلى الافريقية بالموسم الحالى بتاريخ ميلاد خاطئ بالسابع من شهر يناير لعام 1997 بدلا من الثالث و العشرون من يناير لعام 1997.

و اكمل المصدر انه بوقت قيام مسؤلى المنتخب الوطنى بأرسال قائمة منتخب سبعة و تسعين الى الكاف اكتشف الكاف وجود خطأ من خلال السيستم بتاريخ ميلاد اللاعب فقد اشتملت قائمة المنتخب على ان تاريخ ميلاد اللاعب بالثالث و العشرون من شهر يناير لا بالسابع من يناير لعام 1997 كما اوضح مسؤولى النادى الاهلى.

و قد اوضح المسؤول باخر تصريحاته ان اتحاد الكرة بالفعل تواصل مع النادى الاهلى و مع الكاف بالساعات الاخيرة و ذلك لتعديل الموعد الخاص بتاريخ ميلاد رمضان صبحى بقائمة الاهلى لكى تتوافق مع قائمة المنتخب و جواز سفره لكى تنتهى ازمة اللاعب.

و ننشر لكم متابعينا الكرام صورة ضوئية من بطاقة اللاعب الشخصية و من جواز سفره منقولة عن الموقع الرسمى لاتحاد الكرة توضح ان تاريخ ميلاده بالثالث و العشرون من عام 1997 و ليس بالسابع و لم يحدث ابدا اى تزوير.

رمضان صبحىرمضان صبحىرمضان صبحىو من الجدير بالذكر ان رمضان صبحى سينضم الى معسكر منتخب الشباب غدا عقب مباراة الاهلى مع فريق الانتاج الحربى استعدادا لمقابلة روندا بالثانى و العشرون من الشهر الجارى و سوف نعلمكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار اللاعب.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل :”الهزيمة بثلاثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *