الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى يسوق ل رمضان صبحى امام روما
رمضان صبحى
رمضان صبحى

الاهلى يسوق ل رمضان صبحى امام روما


الاهلى يسوق ل رمضان صبحى امام روما

اعلن مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى المصرى عبد العزيز عبد الشافى ان النادى الاهلى يسعى فى محاولات عدة بالتعاون مع منتخب مصر للشباب الذى يقودة معتمد جمال  ، و ذلك من اجل مشاركة اللاعب رمضان صبحى خلال المباراة الودية مع روما و التى تقام على ارض دولة الامارات العربية المتحدة فى يوم 20 مايو القادم .

رمضان صبحى

الاهلى يهدف لمشاركة رمضان صبحى فى ودية روما :

و فى تأكيد من عبدالعزيز عبد الشافى ان النادى الاهلى يسعى لمشاركة صبحى فى هذة المباراة الودية بهدف التسويق للاعب اوروبياً خلال الموسم الكروى المقبل ، و اكد على انة من المفترض السماح للاعب لمميز باللعب امام فريق روما و الذى يتمتع بمتابعة جماهيرية عالية .

و اشار مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى ان ادارة النادى تطمح فى التسويق للاعب بشكل ممتاز خاصاً ان هذا اللقاء سيكون زاخراً بعدة لاعبين مميزين امثال محمد صلاح .

و اكد على ان ادارة النادى الاهلى لم تتخذ قرارا حاسماً بشأن بيع اللاعب جون انطوى او اى من لاعبى فريق الاهلى ، و اضاف الى هذا الموضوع مؤجل حالياً تماماً نظراً للضغط الذى يواجهة الفريق نتيجة لمباريات الدورى المصرى .

تابعوا معنا اخر اخبار رمضان صبحى على موقعكم المميز الكورة اليوم .

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

غلاف الماركا : يالها من حفلة

تابِع @koraelyoum هاي كورة : سلطت صحيفة الماركا الاسبانية الضوء عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *