الرئيسية / اخر اخبار الكورة / اولى اهداف الاهلى بقدم جون انطوى بروما
جون انطوى
جون انطوى

اولى اهداف الاهلى بقدم جون انطوى بروما


تمكن فريق النادى الاهلى من التقدم على فريق روما الايطالى بهدف من خلال الاعب جون انطوى و ذلك بالمباراة المقامة بينهم حاليا فى استاد هزاع بن زايد فى مدينة العين بالامارات.
مع انطلاق المباراة شهدنا اندفاع و حماسة من الاهلى و قام صبرى رحيل بتمرير كرة عرضية من الجهة اليسرى ليستقبلها جون انطوى و لكن دفاع روما تدخل بالوقت المناسب و ابعد الكرة عن المرمى و بعدها رد فريق روما بمجموعة من الهجمات من خلال لاعبيها و من ابرزهم اللاعب محمد صلاح و ديجو و لكن تألق حارس مرمى الاهلى شريف اكرامى كان ملحوظ.
جون انطوى
و مع مرور الوقت نشط فريق روما من خلال لاعبه توتى و اللاعب صلاح و ديجو و لكن الدفاع الاهلاوى كان بالمرصاد و تمكن النادى الاهلى من احراز اولى اهداف اللقاء من خلال لاعبه جون انطوى نتيجة خطأ دفاعى من لاعبى روما بعد ان مررها له مؤمن زكريا ليكون بذلك محرزا اولى اهداف اللقاء.
https://www.youtube.com/watch?v=hHslSzxABpo
و المباراة مليئة بالاجواء الحماسية من الجماهير و من لاعبى الاهلى اللذين يحاولون بذل قصارى جهدهم بسبب جماهيرهم التى تحرك الصرخ لكى يسددوا اكثر من هدف بالمباراة العالمية التى يشاهدها الكثيرون بكل مكان بالعالم و سنكون معكم متابعى كورة اليوم و نعلمكم باخر اخبار المباراة و جميع اهدافها القادمة و ابرز احداثها و مواقفها… تابعونا.
اهداف المباراة

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

صلاح في مباراة مانشستر سيتي

أبو تريكة يأتي بالخبر اليقين حول إصابة محمد صلاح

أكد النجم المصري محمد أبوتريكة محلل قنوات “بي إن سبورتس” أن غياب محمد صلاح عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *