الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاهلى بورطة بسبب عقد تريزيجيه
الاهلى
الاهلى

الاهلى بورطة بسبب عقد تريزيجيه


يمر النادى الاهلى بأزمة كبيرة مع نادى اندرلخت البلجيكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه تتعلق بتجاهل النادى البلجيكى الرد على خطابات القلعة الحمراء بشأن تسديد قيمة صفقة انتقال اللاعب بعدما اشترى نادى اندرلخت تريزيجيه من المارد الاحمر مقابل مليونى و ثلاثمائة الف دولار و ذلك بعد انقضاء فترة اعارة اللاعب مع النادى البلجيكى.

الاهلى

فعلى حسب ما صرح به مصدر مطلع داخل النادى الاهلى ان مجلس ادارة النادى تحت رئاسة محمود طاهر تفاجئ بموقف نادى اندرلخت البلجيكى من حيث تسديد قيمة الصفقة موضحا المصدر ان النادى البلجيكى قد سدد للاحمر قيمة اعارة اللاعب على 3 اقساط و لكن الى الآن لم يتم سداد اى مبالغ مالية من قيمة الصفقة.

فقد صرح المصدر ان النادى الاهلى لم يضع بند فى العقد ينص على دفع قيمة شراء اللاعب بتاريخ معين موضحا ان هذه الثغرة تمنح النادى البلجيكى من دفع قيمة الصفقة بأى وقت.

و أوضح المصدر انه كان يجب على الاهلى عدم ارسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الا بعد الحصول على جزء من قيمة الصفقة و لكن المجلس تساهل.

و أخيرا اوضح المصدر ان النادى الاهلى قام بأرسال أكثر من سبع خطابات للنادى البلجيكى من شهر مايو الماضى و حتى شهر اغسطس الجارى و لم يرد أندرلخت على اى منهم.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 توخيل: خسرنا أمام ليفربول ؟؟ هذه ليست النتيجة الصحيحة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – قال المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *