الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / الاهلى السعودى و هزائم متلاحقه بعد الانتصارات المتتاليه
الاهلي السعودي
الاهلي السعودي

الاهلى السعودى و هزائم متلاحقه بعد الانتصارات المتتاليه



ثلاثه هزائم اتيه لفريق الاهلى السعودى سواء بطوله ولى العهد او الدورى او الاسيويه و لكى نكون واضحين اكثر كانت النتائج الخاصه بالخساره هدفين تبع كل مباراه.

فقد لحقت بالنادى الاهلى السعودى خساره امام نادى الهلال ببطوله كاس ولى العهد و قد اتت بعد ذلك خساره بالدورى من نجران و من ثم البطوله الاسيويه التى ادت بهم الى الهلاك.

و السؤال هنا لماذا يتعرض النادى الاهلى الى هذه الهزائم المتتاليه و ما السبب وراءها و لماذا كل هذا الخوف هل بعد كل هذه الانتصارات و التعادلات ستاتى الانكسارات و الهزائم هل سيستمر على هذا النمط ام يسترجع امجاده و بطولاته مره اخرى؟

و هناك اساب كثيره وراء انهزام النادى الاهلى منها على سبيل المثال غياب الروح بالفريق فمنصب رئيس النادى تقريبا شبه خالى فنشهده مره يقوم بتقديم استقالته و مره اخرى يعود و مره اخرى لديه ظروف تحجبه عن المواصله بالعطاء فالبرغم من وجود شخص الرئيس للنادى الا انه يظل فارغ.

جروس هو المدير الفنى الذى قدم كل ما فى طاقته للفريقو على الرغم من هذا مع كل تعادل يلحق بالنادى يطالبون باستبعاده حتى وصل هذا الايحاء للاعبين انفسهم فمع كل هزيمه او تعادل بات اللاعبون يعلقون شماعه خسارتهم على المدرب الى جانب مقولات جروس ذاهب او جروس افلس او جروس وقع الى اخره.

فالاعبين ليس لديهم مسؤوليات و ليس لديهم روح يعلمون جيدا ان ايه اخفاقات سيتعرض لها المدير الفنى وحده.

بالمقارنه روح لاعبين فريق الاتحاد كيف يرجع النادى قوته و الهلال ايضا اما الاهلى دائما ما تصيبه الخيبه و يمتلكه روح الهزيمه.

فجمهور النادى اعلن ان جمهور بلاش لا يتم حضورهم و لامساندتهم الا بالمجان.

عن احمد عبد الوهاب

شاهد أيضاً

طالبات جامعة الطائف يتابعن أشواط الحسم في مهرجان ولي العهد

شكل حضور منتسبات وطالبات جامعة الطائف هذا الصرح الكبير في محافظة الطائف تأكيد على اهتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *