الرئيسية / اخبار الكرة السعودية / مكافأة 300 الف جنيه للاعبين الاهلى السعودى من سيدة اعمال بحال اخذ الدورى
الاهلى السعودى
الاهلى السعودى

مكافأة 300 الف جنيه للاعبين الاهلى السعودى من سيدة اعمال بحال اخذ الدورى



تعهدت سيدة اعمال سعودية بمضاعفة مكافات الفوز الخاصة بالنادى الاهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى الدولى محمد عبد الشافى 12 مرة فى حال تمكنوا من تحقيق الفوز على فريق الهلال بمباراة الكلاسيكو التى نجمعهم يوم الاحد القادم بملعب الجوهرة بمنافسات الجولة الرابعة و العشرون من عمر مسابقة الدورى السعودى على حسب ما اعلنت عنه صحيفة عكاظ السعودية.

و يحتل فريق الاهلى السعودى جدول ترتيب الدورى عن رصيد اربعة و خمسون نقطة بعد فوزه امس على فريق هجر بهدف دون مقابل بالمباراة التى جمعت بينهم مساء بمنافسات الجولة الثالثة و العشرون و يكون بذلك متفوقا على فريق الهلال صاحب الوصافة بثلاث نقاط.

و كانت سيدة الاعمال التى لم يكشف عن هويتها بعد منحت اربعون الف ريال لكل لاعب بصفوف النادى الاهلى السعودى كمكافأة بسبب الفوز بالكثير من المباريات الخاصة بالفريق هذا الموسم بمسابقة الدورى السعودى و من ابرزها مباراة الاهلى مع الشباب بشهر مارس الماضى بعدما ضاعفت مكافأة الفوز ثلاث مرات.

و بحال مضاعفة الكافأة بمعدل 12 مرة سوف تصل قيمة المكافأة بالاخير الى مائة و عشرون الف ريال لكل لاعب اى ما يعادل ثلاثمائة الف جنيها غير المكافأت التى يمنحها النادى.

و بحال تمكن فريق الاهلى السعودى من الفوز على فريق الهلال يوم الاحد القادم سيتوج فريق عبد الشافى بطلا للدورى السعودى الى جانب اتساع الفارق بين الفريقان الى ست نقاط قبل جولتان على انتهاء البطولة اما اذا تساوى الفريقان بعدد النقاط مع نهاية الموسم سيتم اللجوء الى المواجهات المباشرة التى ستصب بصالح الاهلى و من المؤكد ان الهلال هو الاخر لديه ما يحفزه بالمكفأت من اجل الفوز ببطولة الدورى السعودى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

نجران ينشد العودة بالجبلين.. والعين يخشى عناد العدالة

تابِع @koraelyoum تختتم مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *