الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اخبار الدوري المصري / بالفيديو.. اهداف مباراة الاهلى و الانتاج الحربى
الاهلى
الاهلى

بالفيديو.. اهداف مباراة الاهلى و الانتاج الحربى


تمكن فريق الاهلى من تحقيق فوزا غاليا على فريق الانتاج الحربى اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مايو الجارى بهدفين دون رد باستاد برج العرب بالاسكندرية بالجولة التاسعة و العشرون من الدورى العام المصرى.
و قد جاء الهدف الاول بنيران صديقة من اللاعب احمد مجدى الذى احرز الهدف الاول بالدقيقة الثامنة و الخمسون و بعدها اضاف جون انطوى الهدف الثانى بالدقيقة الثمانون من عمر المباراة.
الاهلى
و بهذه النتيجة المحققة يكون رصيد الاهلى قد ارتفع الى خمسة و ستون نقطة و يظل بصدارة الدورى العام المصرى اما رصيد الانتاج الحربى فقد توقف عند النقطة التاسعة و الثلاثون و يظل بمركزه التاسع.
و اليوم تمكن الفريق الاحمر من تجريد الانتاج من اللقب الحاصل عليه بأنه افضل دفاع ببطولة الدورى و لكن كان ذلك قبل مباراة الاحمر اليوم و بذلك يصبح بالمركز الثالث من حيث الافضل دفاعيا بعد القلعة الحمراء و القلعة البيضاء فقد دخل مرمى كلا منهم تسعة عشر هدفا.
اما عن اداء اللاعبين بالشوط الاول فالاعبى الانتاج اتسم ادائهم بالشق الدفاعى و تمكن الاحمر من الاستحواذ على الانتاج بالشوط الاول بنسبة 65% اما عن الشوط الثانى فقد جاء بتوازن بالاداء مع بدايتة ثم شاهدنا خطورة بهجمات النادى الاهلى بالمقابل هجمة للانتاج كادت ان تسفر عن هدف من لاعب خط وسط الفريق احمد مجدى.

و اسفرت تغيرات المدير الفنى للاحمر مارتن يول عن الاهداف التى حققها الاحمر اليوم و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر نتائج مباريات الدورى المصرى.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري

تنطلق اليوم منافسات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري، حيث يحل الاهلي ضيفاً على وادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *