الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الانتقالات الصيفية … و صراع بين ليفربول و ليستر سيتى
ليفربول
ليفربول

الانتقالات الصيفية … و صراع بين ليفربول و ليستر سيتى


يتصارع الان كلا من نادى ليفربول و نادى ليستر سيتى بطل البريميرليج بالموسم الحالى على ضم لاعب فريق ارسنال أوكسلاد تشامبرلين الى جانب محاولات لضم اللاعب السورى محمود داوود لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.
فقد نشرت صحيفة ميرور الانجليزية ان ليفربول يسعى لضم اللاعب تشامبرلين لتعزيز الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد و من جهة اخرى يحاول ليستر سيتى التسلح بأعداد اكبر من اللاعبين المميزين حتى يتمكن من المنافسة على لقب دورى ابطال اوروبا بقوة بظل المشاركة الاولى له.
و ايضا يجرى فريق ليفربول محاولات من اجل ضم اللاعب االسورى محمود داوود الذى لفت له النظر بقوة من الكثير من اندية اوروبا بالفترة الماضية بعد تألقه مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ.
ليفربول
و من الجدير بالذكر ان فريق بوروسيا مونشنجلادباخ سيتخذ حذره قبل ان يوافق على هذه الصفقة فاللاعب من امهر لاعبيه خاصة بعدما استغنى النادى عن جرانيت شاكا الذى انتقل الى فريق الارسنال بالفترة الماضية.
فقد رصد فريق ليفربول مبلغ من المال قدره خمسة و اربعون جنيها استرلينى من اجل ضم اليكس فيدال لاعب فريق برشلونة الاسبانى على الرغم من تصريح فريق برشلونة بانه لا توجد نية للنادى على الاطلاق بالاستغناء عن فيدال و لكن المدير الفنى للريدز يورجن كلوب سيحاول التفاوض مع اللاعب نظرا لحاجة الفريق له و سنتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الكرة العالمية.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *