الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاسماعيلى يضم رسميا لاعب المقاصة .. واقترب من ضم عمر جمال
الاسماعيلى
الاسماعيلى

الاسماعيلى يضم رسميا لاعب المقاصة .. واقترب من ضم عمر جمال


تمكنت لجنة التعاقدات فى نادى الاسماعيلى من التعاقد مع ظهير أيمن مصر المقاصة اللاعب محمد أبو المجد و ذلك لمدة اربع مواسم فى صفقة انتقال حر بعدما قامت ادارة الدراويش بمساوة حقوق اللاعب مع ناديه الاسبق.
و من الجدير بالذكر ان اللاعب محمد أبو المجد كان من ناشئ نادى الاسماعيلى فى السابق ثم رحل الى كفر الشيخ و بعدها استقر به الامر مع مصر المقاصة و لكن المدير الفنى للمقاصة ايهاب جلال خرج اللاعب من حساباته بالموسم المنقضى.
فمن المؤكد ان الدراويش يحاول قدر الامكان ترميم صفوفه قبل ان يبدء الموسم الجديد بصفقات سوبر لكى ينافس و بقوة على الالقاب المحلية لكى يتمكن من العودة الى المشاركة فى البطولات الافريقية.
و عن اخر اخبار الاسماعيلى ايضا انه اقترب و بشدة من استعادة اللاعب عمر جمال صانع العاب الفريق السابق و الحالى لفريق المقاولون العرب و ذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز منطقة خط وسط الملعب.
الاسماعيلى
و قد اعلن اللاعب عن موافقته للانتقال الى الدراويش فى سبيل ان يخلص نفسه من المقاولون بالاخص و انه يتمنى انهاء مشواره مع الساحرة المستديرة داخل الدراويش.
يذكر ان اللاعب كان قريبا من العودة الى صفوف الاسماعيلى بالموسم المنقضى و لكن الخلافات المادية و تمسك اللاعب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة منعت ذلك و سوف نتابع معكم متابعى كورة اليوم اخر اخبار الانتقالات الصيفية .. تابعونا.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 فرناندو سانتوس : أمل أن يكون رونالدو في المستؤي الذي اعتدنا عليه

هاي كورة – صرح فرناندو سانتوس ( مدرب البرتغال )  في المؤتمر الصحفي اليوم قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *