الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / الاسماعيلى يحصل على خدمات احمد الشيخ لمدة موسم
الاسماعيلى
الاسماعيلى

الاسماعيلى يحصل على خدمات احمد الشيخ لمدة موسم


سيتم اعارة صانع العاب النادى الاهلى احمد الشيخ الى الاسماعيلى لمدة موسم واحد و ذلك بعد الاتفاق الذى توصل اليه مسؤولى الكرة بالاهلى و بالدراويش استكمالا لاتمام صفقة مروان محسن الى النادى الاهلى.
الاسماعيلى
و قد رحب احمد الشيخ بالانتقال الى صفوف الاسماعيلى على سبيل الاعارة و سينضم مباشرة الى صفوف الدراويش بعد عودة بعثة الاهلى من المغرب بعد الانتهاء من مباراة الوداد المغربى و الاحمر فى رابع جولات دور المجموعات لدورى ابطال افريقيا و التى من المقرر ان تقام يوم الاربعاء القادم.
يذكر انه تم تأجيل الاعلان عن اسماء المستبعدين من الدراويش لان النادى تحت رئاسة محمد ابو السعود قرر دخول اللاعبين غير المرحب باستمرارهم فى صفقات تبادلية بموجبها ان يرحلوا الى اندية اخرى و يحصولون بالمقابل على لاعبين آخرين بنظام الانتفاع المتبادل و ذلك بدون ان تتكلف ادارة الاسماعيلى تكاليف مالية كبيرة لاتمام التعاقدات الجديدة.
فيرغب مسؤولى الدراويش فى تحقيق استفادة حينما يتم الاستغناء عن الراحلين و تأجيل اعلان اسمائهم حتى لا يفوت الدراويش فرصة دخولهم فى صفقات تبادلية مع اندية الدورى المصرى الممتاز و من المؤكد ان صفقة احمد الشيخ هى مكسب و ربح كبير للنادى الاسماعيلى الذى قرر الاستغناء عن مروان محسن مقابل عشرة ملايين جنيه للنادى الاهلى المصرى و الحصول على لاعب اعارة لمدة موسم و تم الاتفاق على اعارة الشيخ.

عن يوسف ابراهيم

شاهد أيضاً

🔴 برازيلي جديد على رادار برشلونة

تابِع @koraelyoum هاي كورة – أكد موقع جول البرازيلي أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *