الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / عودة الاستاد المصرى البورسعيدى لنشاطه الكروى غدا بعد المعاينة
الاستاد المصرى البورسعيدى
الاستاد المصرى البورسعيدى

عودة الاستاد المصرى البورسعيدى لنشاطه الكروى غدا بعد المعاينة



اعلن اللواء ايمن جبر الخبير الامنى و نائب رئيس نادى المصرى البورسعيدى الاسبق اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر ابريل الجارى ان نادى المصرى يقوم بدراسة أمنية لبحث كيف يمكنه تأهيل استاده الكروى لعودة نشاطه الكروى من جديد.

و بناء على خطاب ارسل من النادى المصرى الى اللواء ايمن جبر فقد اعلن استعداده الكامل للمساهمه بالبدء باجراء الدراسة وفاء لناديه العريق و اضاف اللواء ايمن جبر الرئيس الاسبق لنادى المصرى البورسعيدى ان المعاينة ستبدأ غدا يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر ابريل الجارى.

و سيعاود تأهيله مرة اخرى بمعاونة خبراء دوليين متخصصين بأمن المنشأت الرياضية بالاتحاد الدولى و مقيدين بالفيفا و سيتعاونوا معا من اجل وضع دراسة امنية و الكثير من المقترحات اللازمة لمعايير للاتحاد الدولى لكى يعاد تشغيل الاستاد و تأهيله من جديد بشكل امن.

و قد قدمت هذه الدراسة الى محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان و ايضا رئيس النادى المصرى البور سعيدى الحالى سمير حلبية.

من الجدير بالذكر انه تم اغلاق الاستاد بعد مذبحة بور سعيد و التى اسفرت عن أربعة و سبعون شهيدا و اتهم فيها ثلاثة و سبعون متهما من ضمنهم تسعة من القيادات الامنية و ثلاثة من مسؤولين النادى المصرى و بقية المتهمين من التراس النادى المصرى هذه المذبحة التى وقعت احداثها بمباراة الدورى المصرى بين نادى الاهلى و المصرى البورسعيدى بعام 2012 تحديدا بالثانى من فبراير.

و قلبت مصر وقتها رأسا على عقب بسبب الضحايا الذين راحوا ضحية لهذه المباراة و صولا الى اللاعبين اللذين حماهم جمهور النادى الاهلى بأرواحهم رحمه الله و اسكنهم فسيح جنانه و من وقتها و هذا الاستاد المشؤوم مغلق.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

هدرسفيلد يعلن غياب نجمه

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ أعلن نادي هدرسفيلد الإنجليزي  غياب الظهير الإيسر للفريق كريس لوي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *