الرئيسية / بطولات أروبية / الدوري الإنجليزي / ملخص مباراة الارسنال مع وست بروميتش
الارسنال
الارسنال

ملخص مباراة الارسنال مع وست بروميتش



تمكن فريق الارسنال من تحقيق فوزا على ضيفة فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفان دون رد بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب الامارات المباراة المؤجلة من الجولة الثلاثون من الدورى الاجليزى.

و بهذا الفوز يكون فريق الارسنال قد كتب الانتصار رقم خمسمائة بتاريخ الدورى الانجبيزى و يكون بذلك خلف فريق مانشستر يونايتد صاحب الانتصار الخمسمائة اربعة و ثمانون.

و تمكن اللاعب سانشيز من احراز اولى اهداف اللقاء بعد ست دقائق فقط من بدء المباراة و يرجع الفضل الى تمريرات اللاعب المصرى محمد الننى فقد مرر النجم محمد الننى الكرة خمس مرات من ثلاثة عشر تمريرة قبل الهدف ليكون بذلك اكثر لاعب لمس الكرة قبل الهدف.

و ايضا تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثانى بالدقيقة الثمانية و الثلاثون من ركلة جزاء ثابتة بتسديدة رائعة ليرفع بذلك مهاجم تشيلسى رصيدة للهدف رقم احدى عشر هذا الموسم فتعد هذه هى المرة الاولى لسانشيز التى يسجل بأربع مباريات متتالية.

و بالشوط الثانى تعرض اللاعب محمد الننى الى الاصابة نتيجة تدخل قوى من احد لاعبين وست بروميتش ليتدخل الجهاز الطبى لعلاج اللاعب المصرى الذى تم علاجة و قام باستكمال المباراة بشكل طبيعى.

و قد شاهدنا بالمباراة اهدار فرص ضائعة من لاعبين الارسنال و الاستهتار الذى ساد المباراة من الارسنال بالاخص من اللاعب  أوليفييه جيرو الذى فشل بفك نحسة التهديفى الذى يلاحقة من شهر يناير الماضى تحديدا بالعشرون منه عندما تمكن من تسجيل هدفين امام ليفربول.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

لاعب تشيلسي يقترب من الرحيل

تابِع @koraelyoum هاي كورة – اصبح اللاع الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي ومنتخب فرنسا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *