الرئيسية / اخر اخبار الكورة / الارسنال يحدد 60 مليون لمحرز و كانتى
الاسنال
الاسنال

الارسنال يحدد 60 مليون لمحرز و كانتى


الاسنال يحدد 60 مليون لمحرز و كانتى

يحاول المدير الفنى لفريق الارسنال الانجليزى ارسين فيجنر تعزيز صفوف فريقة بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة فى محاولة منه لاسترجاع مستوى الفريق المعهود و ارضاء الجماهير.

و على حسب ما ذكرتة صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية ان ارسين فينجر حدد ستين مليون استرلينى لفريق ليستر سيتى المتوج بالدورى الانجليزى بالموسم الحالى لضم لاعب وسط الفريق الجزائرى رياض محرز و اللاعب نوجولو كانتى.

فقد اوضحت الصحيفة انه بالفعل دخل مسؤلى ارسنال بمفاوضات جدية مع مسؤلى ليستر سيتى فيما يخص هذه الصفقة فكان للثنائى دورا هاما و بارزا بتتويج فريقهم لاول مرة بالبريميرليج.

رأى محرز بالانضمام للارسنال:

اما عن رأى اللاعب رياض محرز الحائز على جائزة افضل لاعب بالدورى الانجليزى هذا الموسم فهو مصر على البقاء مع فريقة لكى يستكمل مع الفريق مشوارة بدورى ابطال اوروبا بعدما وصل بفريقة الى التأهل للمرة الاولى للمشاركة بالبطولات الاوروبية.الارسنال

فتصريح محرز هو صدمة لفريق الارسنال و صدمة لجميع الفرق العالمية التى تطمح بضم اللاعب الى صفوفها بع تألقة اللافت بالموسم الحالى.

يذكر ان الكثير من الاندية العملاقة بأوروبا تتسارع على ضم نجوم فريق ليستر سيتى بعدما تألقوا و لمعوا و وصلوا بفريقم الى الحصول على البريميرليج ليس فريق الارسنال و حسب بل يوجد فرق اخرى من امثلتها فريق ليفبول و مانشستر يونايتد و توتنهام من انجلترا و من اسبانيا كلا من الغريمان التقليديان ريال مدريد و برشلونة.

و ما يزال ارسين فيجنر مهددا بترك فريق المدفعجية بعد تسعة عشر عاما بسبب ضياع لقب البريميرليج بعدما كان من اشد المنافسين عليه بالموسم الحالى ليخرج الفريق بدون القاب و سوف نوافيكم متابعى كورة اليوم باخر اخبار الدورى الانجليزى.

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

محمد صلاح

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي جديد أمام تشيلسي

تابِع @koraelyoum يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *