الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / نتيجة مباراة الاتحاد السكندرى وبتروجيت بمسابقة كأس مصر
الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى

نتيجة مباراة الاتحاد السكندرى وبتروجيت بمسابقة كأس مصر



تمكن فريق الاتحاد السكندرى بقيادة كابتن مختار مختار من الفوز على فريق بتروجيت بثلاثية مقابل هدف واحد بالمباراة التى اقيمت بين الفريقان اليوم الاثنين الموافق الحادى عشر من شهر ابريل الجارى بالدور السادس عشر من بطولة كأس مصر (عبور لاند) ليتأهل بذلك فريق الاتحاد السكندرى الى الدور الثمانية من منافسات البطولة.

و قد احرز ثلاثية الاتحاد السكندرى اللاعب هيرمان كواكو هدفين و اللاعب محمود فرج كابونجا هدف اما هدف بتروجيت الوحيد فقد سجله اللاعب أحمد جعفر.

بالبدء كان فريق بتروجيت المهيمن على نتيجة المباراة بتحقيق الفوز بهدف بالدقيقة الثامنة و العشرون عن طريق أحمد جعفر و بعدها تمكن محمود فرج كابونجا بالرد على بتروجيت بهدف التعادل بالدقيقة الواحدة و الثلاثون لينتهى بذلك الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابى لكلا من الفريقان بهدف لكلا منهم.

اما بالشوط الثانى فقد اجرى الكابتن مختار مختار تبديلا بفريقه حين دفع بهيرمان كواكو بدلا من اللاعب محمد عادل بالدقيقة الواحدة و الستون ليتمكن هيرمان من احراز هدفى الفوز الاول بالدقيقة الرابعة و الستون و الثانى بالدقيقة الثالثة و الثمانون لينتهى اللقاء بذلك بتأهل الاتحاد السكندرى للدور ربع النهائى من منافسات كأس مصر (عبور لاند).

فقد شاهدنا مباراة رائعة قام بأدائها الفرقتان على مستوى عالى و شاهدنا محاولات عديدة ايضا من فرقة بتروجيت لاحراز هدف اخر و لكنها جميعها باءت بالفشل و قد أدى فريق الاتحاد السكندرى شوطا ثانيا يحسب له و يستحق الاشادة عليه و كان نتيجة مجهوده نحقيق الفوز على بتروجيت.

و بهذه النتيجة يكون نادى الاتحاد السكندرى منتظرا للفائز من المباراة المنتظر اقامتها بين نادى الزمالك و نادى الشرطة ليتقابل معه بالمواجهة الربع نهائية من بطولة كأس مصر (عبور لاند).

عن منة الله سيد

محرر رياضى و مهتم بأخبار الرياضة خاصة كرة القدم على المستوى المحلى و العالمى , و متابع للبطولات و المسابقات للرياضات المختلفة

شاهد أيضاً

خاميس يغيب عن بايرن ميونخ الفترة القادمة

تابِع @koraelyoum هاي كورة ـ تعرض لاعب بايرن ميونح الكولومبي خاميس  رودريجيز  لإصابة في القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *