الرئيسية / اخبار الكرة المصرية / اندية وفرق / المصري الإسماعيلي / الإسماعيلي يكشف عن سادس صفقاته الشتوية

الإسماعيلي يكشف عن سادس صفقاته الشتوية



كشف اليوم نادي الإسماعيلي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تعاقده مع المدافع ريتشارد بافور، لاعب بى تشم يونايتد، ومنتخب غانا للمحليين، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسبما كشف اليوم الموقع الرسمي للإسماعيلي، فإن صفقة بافور (26 عامًا) ستكون الأخيرة خلال الميركاتو الحالي.

كما أن اللاعب سوف يكون الصفقة السادسة للإسماعيلي، بعد التعاقد مع كل من اسلام عبد النعيم ومحمد هاشم ونادر رمضان ووجيه عبد الحكيم ودييجو كالديرون.

حيث انه من المقرر أن يتم قيد اللاعب بدلا من إيمانويل بناهيني والذي هرب خلال الموسم الحالي بداعي عدم حصوله على مستحقاته، أو رفع اسم توريك جيبرين من القائمة بعدما تم إعارته للوحدة السعودي خلال الميركاتو الجاري.

الجدير بالذكر على أن الإسماعيلي كان قد أعلن تعاقده مع التشيكي فرانز شتراكا مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسم ونصف براتب يتقاضاه بالجنيه المصري، خلفًا للمدرب أشرف خضر الذي ترك المهمة في ديسمبر الماضي.

حيث انه من المقرر أن يخوض أول مباراة رسمية أمام سموحة بدور الـ16 لكأس مصر في التاسع من فبراير المقبل، على أن يصطدم بالأهلي في منتصف الشهر ذاته، بافتتاح الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الإسماعيلي الاول لكرة القدم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث نجح في الحصول على 22 نقطة من 17 مباراة حتي الأن.

عن حسن محمد

شاهد أيضاً

المصري البورسعيدي يتلقي خسارة في أولي مبارياته الأفريقية

تلقي النادي المصري البورسعيدي هزيمة مفاجأة أمام نظيرة نادي ايفاني أوبا النيجيري بنتيجة 1-0 وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *